شاهد.. تغريدة مؤثرة من هنيدي في ذكرى رحيل علاء ولي الدين

هنيدي
هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي فيديو يجمعه بالفنان الراحل علاء ولي الدين، في ذكرى رحيل الأخير التي تحل 11 فبراير، وذلك عبر حسابه بـ"تويتر".

 

وعلق هنيدي في تغريدة مؤثرة على الفيديو قائلا: "النهاردة ١١ فبراير مش هقول ذكرى رحيل اخويا وصاحبي علاء ولي الدين .. لأني عمري مانسيته.. ربنا يرحمك".

 

وانهالت التعليقات من جمهور تويتر على فيديو هنيدي وعلاء، مؤكدين الصداقة القوية التي طالما جمعت الثنائي.

 

الفنان الكوميدي علاء ولي الدين تخرج من مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية وبرز من خلال أدوار ثانوية في أفلام عادل إمام ثم انطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام.

 

ولد علاء ولي الدين بمحافظة المنيا- مركز بني مزار- قرية الجندية وكان جده الشيخ سيد ولي الدين مؤسس مدرسة في القرية أنشئها كاملاً على نفقته الخاصة وظلت تعمل لأعوام إلى أن انتقلت إلى الجهات الحكومية ووالده سمير ولي الدين كان ممثلاً وكذلك كان مدير عاما لملاهي القاهرة.

 

ساهم علاء ولي الدين في ظهور عدد من نجوم الساحة الفنية الحاليين أمثال أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومحمد سعد، فشخصية "اللمبي" كان أول ظهور لها في فيلم "الناظر" وبعدها انطلق محمد سعد وأصبح نجم شباك، وكان آخر عرض في السينما لعلاء ولي الدين "ابن عز" لكن آخر فيلم قام بتصويره ولم يكمل تصويره نتيجة لوفاته هو فيلم "عربي تعريفه" لحازم الحديدي.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم