صور| أجمل 9 أماكن رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل

 أجمل 9 أماكن رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل
أجمل 9 أماكن رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل

رصدت "بوابة أخبار اليوم" أجمل أماكن رومانسية لقضاء شهر العسل، حيث يحتار الزوجان في البحث عن مكان لقضاء أحلى أيام شهر العسل؛ ليبقى كذكرى خالدة لديهما، تترك أثراً إيجابياً في مشوار حياتهما، وتكون بمنزلة توثيق لاتفاقية بداية العمر.

 

وغالباً ما يميل الزوجان لاختيار مكان يوفر لهما العزلة والهدوء والاسترخاء والرومانسية؛ لذلك إذا كنت تفكر في اختيار مكان يجمع كل هذه العناصر فقد اخترنا لكم في ما يلي مجموعة من أجمل وأفضل الأماكن على الإطلاق لقضاء شهر العسل حول العالم، وهي:

 

جزر المالديف

تُعد جزر المالديف من أكثر الأماكن رومانسية لقضاء شهر العسل للأزواج الجدد، فهي تعتبر أفضل دولة لشهر العسل؛ نظراً لما توفره من أجمل الرحلات، وما تتمتع به من معالم طبيعية خلابة، حيث تضم أجمل الجزر التي تتمتع بالشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الفيروزية وأشجار النخيل التي تملأ الأرجاء.

جزيرة كو ساموي

وهي تقع في خليج تايلاند الذى يحيط به كل من تايلاند وفيتنام، كمبوديا وماليزيا، وهي تعد ملاذاً للأزواج الجدد، حيث تعتبر من أشهر أماكن قضاء شهر العسل؛ نظراً لما تتمتع به من مجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة، والمناظر الطبيعية الساحرة، فضلاً عن غناها بالأنشطة المختلفة بداية من السفارى والتجول في الجبال، والعديد من الرياضات المائيّة المتنوّعة التي تناسب جميع الأذواق من الغوص والغطس والإبحار بمختلف أنواعه.

جزر هاواي

وهي تقع في الولايات المتّحدة الأمريكيّة في قلب المحيط الهادي، وهي تعد من أشهر الجزر التي يقصدها السياح لقضاء شهر عسل مميز لا يُنسى؛ نظراً لما تشتهر به من مناظر طبيعية، وما تتميز به من مناخ استوائي، فضلاً عن شواطئها الرملية المميزة، وكذلك العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأزواج من منتجعات فاخرة، وأماكن خاصّة بالاسترخاء على الشواطئ الخلابة.

جزر الكوك

وهي تقع بين نيوزيلاندا وهاواي جنوب المحيط الهادئ، وهى تعد من أجمل أماكن قضاء شهر العسل للأزواج الجدد؛ نظراً لما تتمتع به من الهدوء التام، والمناظر الطبيعية الخلابة، والانعدام التام للضوضاء، ودرجة الحرارة المعتدلة دائماً.

جزيرة تاهيتي

وهي تقع في فرنسا، وسط المحيط الجنوبي للمحيط الهادئ، وهي  من المناطق المثالية لمحبي البحر ووجهة سياحية تصلح لشهر العسل؛ نظراً لما تتمتع به من الشعاب المرجانيّة المتكسرة، وتساقط الأمطار التي تؤدّي إلى تشكّل الشلالات والجداول سريعة الجريان، كما تنمو فيها أشجار الموز والبرتقال، وكذلك أشجار جوز الهند والبابايّة.

خليج بايرون

ويقع في أستراليا، وهو مكان مثالي للاسترخاء لشهر عسل هادئ، حيث يجمع ما بين الشواطئ، والتجول بمنطقة الغابات القريبة، والاستجمام وممارسة الأنشطة البحرية، علاوة على كل ما تتمناه من جولات وأماكن للخروج والمأكولات العالمية.

البندقية

تعتبر البندقية (فينيسيا) من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في أوروبا بشكل عام؛ حيث إنها المدينة الأكثر رومانسية وسحراً وجمالاً نظراً لما تضمه من أجمل القنوات المائية مع أجمل المباني والقصور على جانبي القنوات، فضلاً عن تراثها الحضاري والفني  الذي جعلها ثاني مدينة إيطالية بعد روما من حيث ارتفاع نسبة التدفق السياحي.

جزر أوروبا

وهي تقع جنوب البحر الكاريبي، وتتمتع بالهدوء المتواصل الذي يدفعك للاسترخاء بفضل مناظرها الخلابة ومناخها المعتدل على مدار العام، إلى جانب ما ينتشر بها من أنشطة تمكنك ممارستها مثل الغوص والغطس وغيرها من الأنشطة.

فيجى

من الدول الشهيرة التي تقع جنوب المحيط الهندي، وتشتهر بقضاء إجازات العشاق؛ نظراً لما توفره من أماكن للاسترخاء، وأماكن أخرى للاستمتاع بالأنشطة، إلى جانب ما يتوافر بها من أماكن لقضاء أمسيات رومانسية يستمتع بها الأزواج الجدد.