شاهد| شارموفرز تستعين بفتحي عبد الوهاب في كليب «انفصام»

صورة من كواليس الكليب
صورة من كواليس الكليب

فاجأت فرقة "شارموفرز" جمهورها، بكشفها أخيرًا عن أجدد أغنياتها المصورة "انفصام"، والتي تحمل نفس اسم ألبومها الثاني المنتظر، وذلك على طريقة الفيديو كليب.

"اللعب على وتر النفسية"، ربما يكون الشعار الذي رفعته الفرقة خلال الكليب، الذي تم تصوير غالبيته بديكور يشابه مصحة نفسية في إشارة مباشرة لمعنى كلمات الأغنية "انفصام"، وجسدت خلالها الصراع المستمر داخل كل شخص من مشاكل نفسية، والتفكير المفرط مع الإشارة لأضرار الإدمان، والاتكال على "الخطفة البصرية" خلال مشاهد الكليب نفسه وطريقة المونتاج اللافتة للأنظار خلال مشاهد الكليب، وربما تجعلك تعيده أكثر من مرة لتشاهد بعض التفاصيل التي فاتتك في كل مشهد.

وتكمن المفاجأة في استعانة ثنائي "شارموفرز" في الكليب على "ظهور شرفي" لعدد من نجوم المجال الفني، بداية من الفنان فتحي عبد الوهاب، وهند عبد الحليم، مع الظهور الأول للفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح، وإطلالة مختلفة لنجم "السوشيال ميديا" مروان يونس، إضافة إلى مفاجأة جمهورها بمحتوى موسيقي مختلف تمامًا عن كافة أعمالها السابقة.

ومن المقرر طرح أحدث ألبومات "شارموفرز"، خلال أيام، بعدما كشفت عن أغنيتين منه بشكل كليب خلال العام المنصرم، وهما "مفتقد الحبيبة" و"زامبا"، وتجهز حاليًا للاحتفال بإطلاقه بأول حفلات الألبوم على مسرح المنارة مساء الجمعة 8 مارس.

 

ترشيحاتنا