لأول مرة.. تامر عاشور يكشف أغاني ألبومه الجديد قبل طرحه

تامر عاشور
تامر عاشور

كشف الفنان تامر عاشور لأول مرة، عن أسماء أغاني ألبومه الجديد "أيام" قبل طرحه بأيام قليلة، و ذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

 

وطلب من جمهوره القيام بترتيب أغاني الألبوم والذي يقترب من الترتيب الصحيح لترتيبها المكتوب على «سي دي" الألبوم الرسمي سيدعوه عاشور، لحضور حفل طرح الألبوم برفقة عدد معين من أصدقائه.

 

ويضم ألبوم عاشور،12 أغنية الذي يكون من إنتاج شركة all about art وهم«أيام»،حبيبي أنت حبيبي، مشوفناش، من غير ما أحكيلك، سماح، ده حكايه، متختلفيش، في بالي، بقالي زمان، سلام، مره، خلصانة. 

 

وتعاون في الالبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور. جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts قامت بتصوير ثلاث أغاني من الالبوم كفيديو كليب بايطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينه Sacile والثاني في مدينه Venice والثالث في Colle Umberto.

 

وتولى عمليه إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث انتهت الشركة من مرحلة المونتاج، استعدادًا لطرح فيديو كليب قبل طرح الالبوم بأيام قليلة.

ترشيحاتنا