محافظ الأقصر يتفقد أعمال تطوير «المسار السياحي» ومستشفى القرنة

جولة حرة لمحافظ الأقصر تشمل تفقد المسار السياحى بالبر الغربى ومستشفى القرنة 
جولة حرة لمحافظ الأقصر تشمل تفقد المسار السياحى بالبر الغربى ومستشفى القرنة 

أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جولة ميدانية مفاجئة بمركز القرنة غرب الأقصر، لتفقد أعمال الطرق التي تجرى في طريق المسار السياحي ابتداء من المرسى السياحي حتى كمين القرنة، موجهاً بسرعة استكمال أعمال البلدورات والرصف بالطريق السياحي وأعمال التشجير والتجميل.

 

كما تفقد المحافظ خلال جولته، الأعمال التي تم الانتهاء بتمثالي ممنون وصولاً إلى شارع السيدة زينب، ووجه بسرعة استكمال الأعمال المتبقية.

 

وواصل محافظ الأقصر جولته، بتفقد مستشفى القرنة حيث التقى بالمواطنين واستمع إلى شكواهم، ولاحظ زيادة الضغط على شباك صرف العلاج للمرضى، ووجه بإتاحة شباك آخر لصرف العلاج تسهيلاً على المرضى، وتابع أعمال حملة "100 مليون صحة" بمركز القرنة.

 

وعقد محافظ الأقصر اجتماعاً مع مدير المستشفى والأطباء وطاقم التمريض، واستمع إلى شكواهم حيث عرض طاقم التمريض شكواهم من عدم صرف حوافزهم منذ عدة أشهر، حيث وجه بسرعة صرف مستحقاتهم على الفور ومتابعة الأمر أولاً بأول.

 

وعقب ذلك توجه المحافظ إلى مدرسة الطارف الابتدائية للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية، واستمع إلى التلاميذ حول توفر الكتب الدراسية وأية مشكلات تواجههم في المدرسة.

 


رافق المحافظ خلال جولته بمركز القرنة، كلا من المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات بالمحافظة، ومصطفى جبريل نائب رئيس مركز القرنة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم