علاج 3 أشقاء من ضمور العضلات وفحص حالة 22 مواطنًا بسوهاج

محافظسوهاج يتلقى طلب الام لعلاج اولادها الثلاث
محافظسوهاج يتلقى طلب الام لعلاج اولادها الثلاث

وجه د.أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بعلاج 3 أشقاء يعانون من ضمور في العضلات، ومشاكل صحية أخرى، على نفقة الدولة، وذلك استجابة لشكوى والدتهم.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أنه سيدة تقدمت بطلب الى المحافظ لعلاج أبنائها، الثلاث وذلك أثناء مقابلتها للمحافظ بمكتبه اليوم، على الفور امر المحافظ إدارة العلاقات العامة بمرافقةالحالات، المريضة والتوجه بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج العام، للكشف عليهم، وإجراء الفحوصات اللازمة وعلاجهم.

وأضاف المتحدث الرسمي انه تم اجراء بعض الفحوصات  وسيتم استكمالها اليوم، مشيراً الى أن المحافظ وجه بترخيص كشك لوالدهم، حيث أنه مريض وغير قادر على الكسب.

كما استقبل المحافظ 22 مواطن، بمكتبه، ضمن اللقاءات اليومية للمواطنين، للاستماع الى شكواهم ومطالبهم.

وأشار المتحدث الرسمي الى أن المحافظ وجه مديرية التضامن الإجتماعي بفحص طلبات 4 مواطنين، وتقديم الدعم والمساعدات اللازمة لهم، حيث تعاني مواطنة منهم من ظروف معيشية صعبة ويعالج ابنها من" لوكيميا الدم" ويحتاج إلى متابعة مستمرة، بالإضافة إلى أنها تداينت لقيامها بتجهيز ابنتيها.

ومن بين المواطنين، شخص مقيم بمركز سوهاج، يعاني من إعاقة بصرية ويريد توفير مصدر دخل مناسب له، بالاضافة الى مواطن أخر من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقيم بمركز ساقلتة، ومواطن أخر مقيم بمركز طهطا يعاني من إعاقة ذهنية، ويطلب توفير الدعم المادي المناسب له.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا