مواد البناء: رئاسة الاتحاد الأفريقى بداية قوية لزيادة الدور المصرى بأفريقيا

أحمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات
أحمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات

قال أحمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات، إن القطاع الخاص يدعم استمرار عملية البناء الاقتصادي والاجتماعي التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ سنوات، مشيراً إلى أن القطاع الخاص تحمل الكثير خلال السنوات الماضية إيماناً بأهمية تكاتف كافة أطراف المجتمع من أجل عبور مصر من أزماتها.


وقال عبد الحميد في بيان له اليوم الاثنين 11فبراير 2019، إن التعديلات الدستورية تدعم الاستقرار واستمرار عملية البناء والتنمية من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا والأجيال القادمة. 

 

وأضاف عبد الحميد، أن نتائج عملية الإصلاح الجري التي قادها الرئيس السيسي والمشروعات القومية العملاقة في مختلف المجالات والتي تحققت على أرض الواقع كانت الأساس فى عبور مصر مرحلة من أصعب المراحل في تاريخها الحديث.

 

وأكد أن القطاع يدعم ويؤكد بكل يقين ضرورة استمرار عملية الإصلاح الاقتصادي من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا والأجيال القادمة.

 

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة مواد البناء، إن تسلم مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي بداية جديدة ومبشرة لنمو حجم التجارة والاستثمار، مشيراً إلي أن القطاع الخاص المصري متحمس لتفعيل دور مصر مع القارة السمراء.

 

وأشار عبد الحميد، إلى أنه على الرغم من أن صادرات مصر للدول الأفريقية ضعيف للغاية إلا أن للقطاع الخاص المصري دور وتحرك هام في تحسين أرقام التجارة والاستثمار وزيادة التعاون والتكامل المصري الأفريقي وهو ما لا يمكن تحقيقه إلا من خلال التعاون بين منظمات الأعمال والمجتمع المدني والحكومة معاً لتذليل العقبات والتحديات التي تواجه ملف التجارة والاستثمار مع أفريقيا.
 

ترشيحاتنا