تعليم أسيوط: إلغاء تكليف مدير مدرسة ومجازاة أخرين مقصرين في العمل

وكيل وزارة التعليم خلال التفتيش على مدارس أسيوط
وكيل وزارة التعليم خلال التفتيش على مدارس أسيوط

أصدر صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قرارا بإلغاء تكليف مدير مدرسة التحرير الإبتدائية بمنفلوط رمضان فرغلي أحمد وإتخاذ الإجراءات لقانونية لتكليف آخر وذلك على خلفية سوء انتظام العمل في الدراسة.

جاء ذلك خلال جولة أجراها وكيل الوزارة للوقوف على إنتظام الدراسة داخل المدارس مع بداية الفصل الدراسي الثاني بإدارة منفلوط التعليمية رافقه خلالها مدير الإدارة وعبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط كما قرر وكيل الوزارة مجازاة القيادة الثانية بالمدرسة ومسئول الحضور والإنصراف علي محمد متولي بخصم 5 أيام من راتبه حيث تبين من فحص الدفترعدم قيام 46 معلم بالتوقيع بالإنصراف أمس.

كما قرر وكيل تعلم أسيوط مجازاة كل من "ح. ع. ع " معلمة رياض الأطفال بالمدرسة ومعلمة فصل "ن. ر. ع " معلمة بالمدرسة بخصم 5 أيام لكل منهما لدخول الأولى الحصة بدون تحضير الدرس والثانية كانت تقوم بالإعداد داخل الفصل وشمل قرار وكيل الوزارة مجازاة كلا من مسئولى اللا مركزية وذلك نظراً للإهمال الشديد فى أثاث المدرسة وتكسير الأبواب ومقاعد الفصول ولسوء نظافة المدرسة وجب معاقبة عمال النظافة بالمدرسة وهما كل من عبد العزيز محروس، وأحمد جلال "بخصم 5أيام من راتب كل منهم لسوء حال النظافة بالمدرسة مما جعلها تظهر بصورة سيئة.

وفي المقابل كافئ وكيل الوزارة "زينب مبارك، رحيل عياد، عبلة عنتر" معلمات بالمدرسة بمنحهم شهادة تقدير لكل منهم وذلك لما لاحظة وكيل الوزارة من انتظام في العمل والحضور والإعداد والشرح داخل الفصل.

وأكد وكيل الوزارة أن الجولات الميدانية المفاجئة مستمرة على جميع المدارس بمختلف الإدارات لمتابعة سير العملية التعليمية و لضبط الأداء وتلافي السلبيات.

ترشيحاتنا