«سعفان» و«سعيد» يسلمان 75 شهادة «أمان» بالمنوفية

توزيع شهادات امان
توزيع شهادات امان

سلم اليوم الأحد، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة محمد سعفان الدفعة الثانية من شهادة "أمان" على عدد 75 من العمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالمنوفية .

 

جاء ذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بحضور مدير مديرية القوى العاملة ونقيب المهندسين وعدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الاعمال بالمحافظة .

 

من جانبه، أوضح مدير مديرية القوى العاملة بالمنوفية أنه قد سبق توزيع 1180 شهادة أمان كمرحلة أولى، كما تم توزيع 75 شهادة مرحلة ثانية ممولة بالكامل من وزارة القوى العاملة لصالح العمالة الغير منتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالمنوفية.

 

وقد أكد وزير القوى العاملة على اهتمام الدولة بالعمالة غير المنتظمة وحرصها على توفير رعاية شاملة لهم مشيرا الى أن شهادات أمان هى بمثابة حماية ومظلة تأمينية بما يضمن لهم إستقرار أسرهم و تحسين ظروفهم الإجتماعية والإقتصادية .

 

فيما أوضح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على حرص المحافظة على الاهتمام بالعمالة غير المنتظمة وتوفير حماية اجتماعية لهم ، مؤكدا على تميز أبناء محافظة المنوفية بالاجتهاد والاخلاص فى العمل ومشيرا الى أنه تم توفير 9490 فرصة عمل للذكور والإناث بالمحافظة يتم الاعلان عنها اليوم فى ملتقى التوظيف الأول للشباب لعام 2019 بالاستاد الرياضى بشبين الكوم .