مفاجأة جديدة من جامعة بدر لطلاب العلاج الطبيعي

جامعه بدر بالقاهرة BUC
جامعه بدر بالقاهرة BUC

استقبلت جامعة بدر بالقاهرة BUC هذا الأسبوع، الدكتورة Gody Worth عميدة كلية العلاج الطبيعي بجامعه ونستون سالم الأمريكية، التي تزور الجامعة  لأول مرة، بعد تعيينها بالجامعة الأمريكية.

 

من جانبه، أكد الدكتور عدلي صبور، عميد كلية العلاج الطبيعي بجامعه بدر، أن زيارة الدكتورة جودي لجامعة  بدر تأتي تفعيلا لبروتوكول التعاون بين كليتي العلاج الطبيعي بجامعه بدر بالقاهرة وجامعة ونستون سالم الأمريكية، تحت رعاية الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة بدر، والدكتور محمد سليمان أمين عام الجامعة، والدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة، والدكتور أشرف حيدر نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية.

 

وأضاف «صبور» أن برنامج الزيارة يتضمن قيام الدكتورة جودي باستكمال تدريس البرنامج المميز للعلاج اليدوي لفرقه التخرج بكلية العلاج الطبيعي لهذا العام، تحت إشراف الدكتورة حنان مكاوي وكيل الكلية، في إشارة إلي أن برنامج العلاج اليدوي - برنامج يتم تنفيذه في إطار اتفاق التعاون بين الجامعتين.

 

وأوضح أن هذا البرنامج هو مؤهل لخريجي جامعه بدر لدخول اختبارات الحصول علي شهادة العلاج اليدوي وهي شهادة مهنيه متخصصة معتمدة من جامعة ونستون سالم الأمريكيوة، وقد تم تدريس هذا البرنامج لدفعه التخرج بجامعه بدر لهذا العام .

 

وذكر: ما سبق يجعل خريجي جامعه بدر - بعد اجتيازهم للاختبارات التي ستتم من خلال جامعة  ونستون سالم أون لاين -، أول خريجين علي مستوي الجامعات المصرية، يجمعون عند التخرج بين شهادة البكارليوس في العلاج الطبيعي من جامعه بدر، والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرة، وشهادة العلاج اليدوي وهي شهادة مهنيه معتمدة من جامعه أمريكيو معتمدة دوليا .

 

وتابع: الأمر الذي يزيد من فرص عملهم في الداخل والخارج، وهو الهدف الذي يسعي إلي الوصول إليه الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء الجامعو بالنسبة لجميع طلاب جامعه بدر في كافة الكليات، بأن يجمعوا عند التخرج بين الشهادة الأكاديمية والشهادة المهنية، مما يجعل فرصهم في العمل أكبر سواء في الداخل أو الخارج .