انفراد| أبو ريدة يتعهد بأخطر قرار للرد على شكوى الأهلي

أحمد أحمد وهاني أبو ريدة
أحمد أحمد وهاني أبو ريدة

قرر المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مواجهة شكوى النادي الأهلي التي أعلن مجلس إدارته التقدم بها للاتحاد الإفريقي «كاف» بسبب حضور رئيس نادي الزمالك لاجتماع الجبلاية مع رؤساء أندية الدوري الممتاز رغم إيقافه لمدة عام.

 

وانسحب المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية يوم الأربعاء الماضي فور دخول رئيس الزمالك ومشاركته في الاجتماع، مؤكدا عدم قانونية حضوره.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن أبو ريدة تعهد بعقد جلسة ودية بين رئيس نادي الزمالك والجنوب إفريقي رايموند هاك، لرفع الإيقاف عنه بعد اتصال هاتفي دار بين رئيس اتحاد الكرة المصري وأحمد أحمد رئيس الكاف والذي لم يمانع في ذلك.

 

يأتي تعهد أبو ريدة برفع الإيقاف عن رئيس الزمالك كمحاولة لإفساد الشكوى التي تقدم بها الأهلي ضد اتحاد الكرة بسبب دعوته لرئيس الزمالك الموقوف من قبل «كاف» لاجتماع رسمي مخالفا كل اللوائح والأعراف.

 

وتواصل أبو ريدة خلال الساعات الماضية هاتفيا مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ورئيس نادي الزمالك عقب بيان النادي الأهلي الصادر صباح أمس، السبت، وألغى الاجتماع الطارئ الذي دعا له ليبدأ تحركاته غير المعلنة سريعا.