بالصور.. لامبورغيني تكشف عن «أوروس ST-X» الجديدة

2019 Urus ST-X Concept
2019 Urus ST-X Concept

كشفت لامبورغيني النقاب عن طراز «أوروس إس تي إكس كونسبت» ذات الدفع الرباعي السوبر الأولى في تاريخ العلامة التجارية والتي سيتم استخدامها للبطولة المبتكرة التي ستجمع بين مضمار السباق وسباق الطرق الوعرة.
ووفقا لموقع " motorshow " المتخصص بقطاع السيارات أنه تم الإعلان عن هذه النسخة الجديدة خلال نهائيات 2018 العالمية ، وسيتم طرحها لأول مرة في عام 2020 في الشرق الأوسط وأوروبا على دارات معدة خصيصا من قبل الاتحاد الدولي للسيارات .
 
يطبّق مفهوم Urus ST-X تجربة رياضة السيارات في Lamborghini Squadra Corsa على فئة جديدة تمامًا. وبالمقارنة مع طراز الإنتاج ، فقد تم تحسين طراز Urus ST-X Concept بشكل ميكانيكي ومجهز بجميع عناصر السلامة المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات ، بما في ذلك قفص لفة الفولاذ ونظام إخماد الحرائق وخزان الوقود FT3.

 يتميز أوروس ST-X Concept باللون الأخضر غير اللامع، بالإضافة إلى غطاء المحرك من ألياف الكربون المرئية. تعمل مآخذ الهواء الأكبر على تحسين تبريد المحرك التوربيني المزدوج V8 القادر على توفير قوة دفع تبلغ 650 حصانًا  وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر. اكتمال المظهر العام من الجناح الخلفي ، عوادم السباقات الجانبية بتصميم جديد سداسي ، وعجلات من سبائك الألمنيوم أحادية مقاس 21 بوصة مزودة بإطارات بيريللي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم