طبيب مصري يشارك في مؤتمر «الحقن المجهري» ببروكسل 

طبيب مصرى يشارك فى مؤتمر الحقن المجهرى ببروكسل 
طبيب مصرى يشارك فى مؤتمر الحقن المجهرى ببروكسل 

يشارك الطبيب المصري أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري والمناظير النسائية في المؤتمر العالمي الذي يقام بالعاصمة البلجيكية بروكسل تحت عنوان "الحقن المجهري دافع لحياة كثير من الأسر"

ويستعرض أهمية تقنية الحقن المجهري في هذا الزمن، وأهم الدوافع التي تستوجب إجراء عمليات الحقن المجهري بالإضافة للأساليب الطبية الحديثة المستخدمة في زيادة نسب إنجاح عمليات الحقن المجهري.

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا، إن زيارته المتعددة في مؤتمرات دولية خارج مصر لتوضيح أهمية عمليات الحقن المجهري، ما هو إلا تمثيلا لمصر الكبيرة والتي يضرب بها المثل في كل أنحاء الدنيا وخاصة أن مصر واحدة من أهم دول العالم تقدما في مجال الطب بجانب مجالات أخرى كثيرة .

وأضاف الملا، أن المؤتمر الذي يعقد في بلجيكا سيقدم فيه عدد من الأوراق البحثية التي تؤكد تقدم تقنية الحقن المجهري في مصر مقارنة بدول كثيرة , كما سيتم مناقشة أهم التحديات العلمية والتي تتيح زيادة نسب إنجاح العمليات وتفادى أخطاء المادي عند كثير من الأطباء والمراكز .

وأوضح، أن العالم كله يتجه لتطوير تقنيات الحقن المجهري وعلاج العقم عند الرجال والنساء حيث أن الجميع له حق الحياة الطبيعية.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا