فيديو| وزير الشباب والرياضة: الهدف من الماراثون الطلابي دعم الشباب

 الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الهدف الأساسي من ماراثون المشي والجري الذي نظمته محافظة الجيزة؛ لطلاب المحافظة اليوم السبت، هو دعم الشباب على تحسين أدائهم، مشيرا إلى أن التعاون مع المحافظة، ووزارة التربية والتعليم، يأتي في نطاق منظومة إستراتيجية ورؤية للوزارة لصالح الشباب.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال لقاء خاص على  فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت 9 فبراير ، على هامش الماراثون الطلابي بمحافظة الجيزة، أن الوزارة تعمل على أكثر من مبادرة رياضية للشباب، من ضمنها "انزل واجري"، وهو الماراثون الذي يقام بشكل دوري، لتغيير أسلوب الحياة للشباب لتحسين صحتهم وملء وقت فراغهم.

وتابع:" وزارة  الشباب والرياضة، تولى اهتماما كبيرا للجوالة، نظرًا لأهميتها، حيث إن الطالب يخرج منها منتظمًا قادرًا على أن يكون شخصية قيادية، مشيرا إلى أن الماراثون ضمن سلسلة الأنشطة الطلابية التي تعمل عليها وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع محافظة الجيزة خلال تلك الفترة للاستفادة من قدرات الشباب والطلاب.

شارك صباح اليوم، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في ماراثون المشي والجري، الذي تنظمه محافظة الجيزة لطلاب المحافظة، والذي يشارك فيه 3000 طالب وطالبة من طلاب محافظة الجيزة، والذي بدأ في الساعة التاسعة صباحا من أمام مول العرب وحتى المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر.