لاسارتي: لم نقدم أداءً جيدًا أمام الحدود.. والفوز بـ 3 نقاط أهم

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق لم يقدم أداءً جيدًا في لقاء الحدود بالدوري، الذي شهد "فقر" في الفنيات، مؤكدًا أن الشوط الثاني شهد في نهايته ضغطًا من جانب المنافس، ولكن دون خطورة على مرمى الأهلي.

وفاز الأهلي على حرس الحدود بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، بإستاد السلام في الجولة الـ21 للدوري الممتاز. أضاف لاسارتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وحرس الحدود، أنه كان غاضبًا من المستوى في ظل عدم تقديم اللاعبين للمستوى المطلوب، مؤكدًا أن هناك دروسًا مستفادة من لقاء اليوم.

وأوضح أن أرضية الملعب لم تكن جيدة بسبب المياه، كما أن طريقة لعب المنافس، لم تكن جيدة وصعبت الأمور علينا. وأشار إلى أن الفريق حقق هدفًا مهمًا، اليوم، بحصد النقاط الثلاث أمام الحدود بغض النظر عن الأداء. وأوضح أن محمد هاني يعاني من الإجهاد، ومن ثم فضل عدم ضمه إلى القائمة.

وأكد أنه فضّل إراحة حسين الشحات من بداية المباراة، ودفع به في الشوط الثاني في الدقائق العشر الأخيرة. وأضاف أن نفس الأمر بالنسبة لكريم نيدفيد الذي تم الاحتفاظ به علي الدكة في بداية المباراة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم