فيديو| بعد القبض عليها.. «حماقي» يتغزل في منى فاروق

منى فاروق
منى فاروق

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو قديم للفنان محمد حماقي في إحدى حفلاته بحضور الفنان منى فاروق التي تم القبض عليها مؤخراً في قضية فيديو فاضح مع مخرج مشهور، وهو يتغزل فيها أمام الجمهور. 

وقال حماقي في الفيديو، إنه لم يشاهد مسلسلات الموسم الرمضاني بشكل عام ولكنه قرر أن يشاهد مسلسل «ظل الرئيس»، بعد أن شاهد أداء منى فاروق به، وأنه المسلسل الأقوى من وجهة نظره.


يذكر أن منى فاروق عملت سابقًا في الإعلانات، وجاءت لها فرصة العمر، من خلال فيلم «الخلبوص» 2015، الذي كان انطلاقتها الحقيقية، وقدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، واشتهرت منى فاروق من خلال دور رودي العزازي في مسلسل الأب الروحي وحققت من خلاله نجاح كبير كما شاركت منى فاروق النجم ياسر جلال من خلال مسلسل رحيم في رمضان 2018، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج شركة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، وإخراج محمد سلامة، وأيضاً في مسلسل ظل الرئيس في رمضان 2017.
 

وكانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية، ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، بعد تداول مطقع فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي انتشر لهما مؤخرا مع شخص يتردد أنه مخرج شهير، وتظهران فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة بملابسهن الداخلية، وهو ما أثار غضب مستخدمي "السوشيال ميديا".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم