الأهلي يتسلح أمام حرس الحدود بصفقات قيمتها 33 مليون يورو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة صعبة وقوية أمام حرس الحدود، في السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد السلام، ضمن منافسات  الجولة الـ21  لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى استغلال صحوته الإفريقية في مباراة اليوم، حيث منح الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر تعليمات للاعبيه بضرورة الفوز في مباراة اليوم.

ويدخل الأحمر المباراة متسلحا بصفقات يناير التي أبرمها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وزادت من القيمة التسويقية للاعبين، والتي وصلت إلى 33.10 مليون يورو.

القيمة التسويقية للاعبي النادي الأهلي وصلت إلى 10 أضعاف القيمة التسويقية للاعبي فريق حرس الحدود، التي وصلت قيمتهم المالية إلى 3.25  مليون يورو.

ومتوسط القيمة التسويقية لكل لاعب في الأهلي وصلت إلى 919 ألف يورو، وجاء في المقدمة رمضان صبحي بقيمة 7 مليون يورو.

بينما وصل متوسط القيمة التسويقية للاعبي حرس الحدود، إلى 116  ألف يورو، وجاء في المركز الأول اللاعب أحمد الشناوي، بمبلغ 250 ألف يورو.

ويدخل الأهلي مباراة الحرس  بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، لملاحقة نادي الزمالك، حيث يحتل الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 36  نقطة، وبفارق 9 نقطة عن الأبيض المتصدر، بينما يقع انبي في المركز العاشر برصيد 24  نقطة.