عاجل

صور| كواليس حلقة عماد متعب ويارا نعوم في «معكم»

عماد متعب ويارا نعوم
عماد متعب ويارا نعوم

كشف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر كابتن عماد متعب عن عدد وتفاصيل العمليات الجراحية التي أجراها طوال فترة وجوده في الملاعب ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية cbc.

وقال متعب إن الأطباء فشلوا في استخراج مسمار من قدمه بسبب كسر رأس المسمار أثناء إجراء العملية، وأكد أن المسمار لايزال موجود في قدمه، وعلق مازحا: "لو عديت على بوابة كشف معادن هتزمر بسبب هذا المسمار".

وأضاف متعب أنه لعب آخر عام في النادي الأهلي بعمود فقري صناعي وهي أول عملية تجرى للاعب مصري وربما للاعب كرة قدم في العالم ويستطيع اللعب بعدها، وذكر أنه كان مهددا باعتزال الكرة منذ ٤ سنوات بسبب الآم الظهر، وأنه ظل لفترة طويلة يلعب بحقن مسكنة.

وذكر نجم النادي الأهلي أنه كان فقط يتمنى أن تراه ابنتيه وهو يلعب، وقال متأثرا: "ابنته كانت تسأله عن سبب لعبه وظهوره في الملعب، وقت أن جمده حسام البدري".

وبالرغم من تأثر يارا نعوم بقرار اعتزال زوجها إلا أنها كانت تنتظر هذا اليوم الذي يجلس فيه متعب معها وابنتيها ويقضوا أيامهم كأي أسرة طبيعية وأنها كانت تعاني في تربية البنات في ظل وجود متعب في المعسكرات وخاصة أنه لا توجد غير والدتها تعيش في مصر.

وكأي زوجين ذكرت يارا ما يجعلها تتعصب من متعب، وقالت إنه يخرج إلى البحر لمدة تصل أسبوع ليصطاد في الوقت الذي تخاف هي من البحر بعد أن تعرضت معه لتعطل مركبها في البحر لأكثر من ١٢ ساعة. 


وخلال الحلقة تحدت يارا زوجها متعب في الإجابة على أسئلة عامة في الكرة والموضة والجمال، وقبل اللعب قال متعب إنه سيحكم  على زوجته بتركه يذهب إلى رحلة صيد في شهر فبراير المقبل، وفي المقابل قالت يارا إنها ستحكم عليه بأن يتقدم للزواج منها أمام المشاهدين من جديد.