50 صورة - «حماقي» يحتفل مع جمهوره بألبومه الجديد بنادي الشمس

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا النجم محمد حماقي واحدة من أضخم حفلات اللايف داخل نادي الشمس بحضور جماهيري من الصعب إحصائه لتواجده بكل أماكن النادي.

 

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وافتتح حفله بأغنية "هيد" ألبومه الجديد "كل يوم من ده" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب ولافتات الاستقبال التي حملت عبارات "The Master of live concerts" أو سيد حفلات اللايف بعدها حرص حماقي على تحية الجمهور وقام بعمل استقصاء جماهيري حول أكثر الأغاني التي أعجبتهم بالألبوم ليردوا عليه "تحب نسمعه كله".

 

كما حرص مجلس إدارة نادي الشمس على تكريم حماقي وأكد رئيسه أسامة أبو زيد أن كان ضمن طموحاته عندما يتولى رئاسة مجلس الإدارة أن يقيم حفل ضخم لحماقي كما تم تكريم منظم الحفل وليد منصور. 

 

وقدم حماقي أغاني "أجمل يوم"، "داري"، "يزلزل ".. وأشار إلى أن أغاني بألبومه الجديد منوعة وليست حب فقط ليرد الجمهور بـ"صور"، و"من البداية" بعدها قام بتقديمها بالإضافة إلى "راضيني"، "نفسي ابقي جنبه".


الحفل تميز بأجواء تنظيمية عالمية للمنتج وليد منصور وشارك في الإشراف على التجهيزات الفنية وائل المصري وإضاءة وليد الحريري ومسرح ضخم لتامر فوزي وصوت عاصم السيد. 

 

وتعاون محمد حماقي في البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادي، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدى، ورامى سمير.

 

يذكر أن ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ"سى دى" الأول يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

 

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى اليك"