توقيع عقد رعاية كأس العالم للخماسى الحديث 2019

توقيع عقد رعاية كأس العالم للخماسى الحديث 2019
توقيع عقد رعاية كأس العالم للخماسى الحديث 2019

عقـد اليـوم بالإتحـاد المصـري للخمـاسـى الحديـث توقيـع عقـد رعـايـة بيـن الإتحـاد المصـري للخماسي الحديـث وبيـن شـركـة الشـبة المصـريـة للصناعـة ، وذلـك لرعايـة بطـولـة كأس العالـم للخماسـى الحديـث والتـى سـوف تقـام علـى ملاعـب نادى بلاتينيـوم  بالتجمـع الخامـس خـلال الفتـرة مـن 27 فبـرايـر حتـى 3 مـارس 2019 .

وقـد قـامـا بتوقيـع عقـد الرعايـة المهنـدس شـريـف العـريـان رئيس الإتحـاد المصـري للخماسـي الحديـث ومحمـد عـادل حسـنى رئيـس مجلـس إدارة شـركة الشـبة المصـريـة .
   
وحضر توقيع عقـد الرعايـة محمـد جـاد مسـؤول التسـويـق بالإتحاد المصري للخماسي الحديث، الذي أكد حرص الاتحاد على الوصول إلى العديد من الشركات العالمية للوصول به إلى المستوى المنشود في إطار التنظيم والبطولات.

وأعرب شـريـف الـعـريـان عـن سعادته بتوقيـع عقد رعاية شركـة الشـبة المصريـة ، التـى دخلـت مجـال الرعايات في الرياضـة المصـريـة والقارية بقـوة خـلال عـام 2018 .
 

و من جانبه صرح محمد عادل حسنى رئيس شركة الشبة المصرية ان الرياضه هي مقياس تحضر الدول بين الأمم و هى أحد أهم عوامل دفع عجلة الاقتصاد و نافذة حقيقة لدور المسؤولية المجتمعية للشركات الخاصة في تنمية وتطوير المجتمع
 

كما أعرب عن سعادته البالغة بزيارة المتحف الأوليمبي اللجنه الاوليمبيه المصريه و الإنجازات الاوليمبيه المصريه على مدار التاريخ متمنيا لمصر دوام الازدهار والتقدم في مجال الرياضة.

ترشيحاتنا