الاثنين.. إعلان جوائز مسابقة «الصوت الذهبي 4»

اعلان جوائز الصوت الذهبي
اعلان جوائز الصوت الذهبي

يقام في السابعة مساء الاثنين 11 فبراير، بمسرح الجمهورية، حفل إعلان الفائزين بمسابقة "الصوت الذهبي" في نسختها الرابعة، تحت رعاية وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم، والتي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة د.فتحي عبد الوهاب.

 

ضمت لجان تحكيم الدورة الرابعة، مجموعة أساتذة الموسيقي، وهم: الفنان هاني شنودة رئيسا، وعضوية الفنانين د.تحية شمس الدين، د.إيناس جلال الدين، والموسيقار احمد عبد الله، ود. مدحت عبدالسميع.

 

تقدم للدورة الرابعة 130 متسابقا من محافظات "سوهاج، القاهرة، كفر الشيخ، الإسكندرية، بورسعيد، الدقهلية، والمنوفية وأسوان وشمال سيناء".

 

كما خرجت المسابقة خلال الشهر الماضى إلي محافظة المنيا، حيث شارك أكثر من 25 صوتًَا من مواهب جامعة جنوب الوادي.

 

وتضمنت شروط "الصوت الذهبي" أن يكون المتسابق مصري الجنسية، ألا يقل سن المتقدم من 18 سنة ولايزيد عن 30 سنة، أن يقدم المتسابق في المرحلة الأولي من التصفيات أحد أعمال الموسيقي العربية، وفي المرحلة الثانية يقدم المتسابق طقطوقة أو دور أو منولوج ، بالإضافة لقصيدة أو دور.

 

وتمنح جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل وشهادة تقدير وميدالية، ومن الجائزة الرابعة وحتي العاشرة شهادة تقدير وميدالية.

 

جدير بالذكر أن مسابقة "الصوت الذهبي" أسسها الراحل القدير محسن فاروق، واحتضنها قطاع الصندوق منذ الدورة الأولي، وتهدف الي اكتشاف ورعاية الموهوبين في مجال الغناء، مع اقامة حفلات للفائزين ببيت الغناء العربي.