الأولى في فئة الـSUV في مصر

2019 Tucson| ثورة في التقنيات الحديثة مع متعة القيادة والأمان

2019 Tucson
2019 Tucson

  • تصميم جديد متطور لهيكل السيارة وتقنيات ذكية تقدم لراكبها كل إمكانات الأمان والرفاهية

•    هيكل خارجي ذو خطوط إبداعية متفردة توحي بالأناقة والثقة
•    مصابيح LED أمامية تعزز من الرؤية الليلية والشكل الأنيق
•    فتحة سقف بانوراما متحركة للاستمتاع بالأجواء المحيطة في مختلف الظروف
•    6 وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والركاب 
•    مثبت سرعة وإمكانية اختيار نوع القيادة Drive Mode Select 
•    تابلوه أنيق وشاشة مرتفعة بحجم 7" تعمل باللمس وشاحن هوائي للهاتف Wireless Charging
•    كاميرات لكشف محيط السيارة بواقع 360 درجة وكشف النقاط العمياء
•    فرامل يد كهربائية
•    نظام تحذير للمسافات الأمامية والخلفية أثناء ركن السيارة 
•    شنطة بسعة 488 لتر وسعة قصوى تصل الى 1478 لتر وتقنية فتح الشنطة كهربائياً الكتروني
•    نظام تدفئة وتبريد للمقاعد الأمامية وإمكانية تحريكها كهربائيا في 10 اتجاهات
•    جنوط سبور معدنية متألقة بمقاسات 16" و17" و19" ومراقبة ضغط الإطارات 
•    زجاج حراري بالكامل للحد من احتباس الحرارة داخل السيارة
•    أداء فعال للموتور باستخدام بنزين 92 
•    ضمان 5 سنوات أو 100 كم من جي بي غبور أوتو

تصميم يجمع بين الأناقة والقوة والثقة
يتميز الشكل الجديد من 2019 Tucson – بطول 4.4 مم وعرض 1.8 مم وارتفاع 182 مم عن الأرض - بخطوط خارجية رشيقة وجذابة وشبكة أمامية عريضة من الكروم تتناغم بشكل مذهل مع المصابيح ذات التصميم الأخاذ والزجاج الخلفي داكن اللون والمقابض الداخلية والخارجية المطلية بالكروم والمزودة بالإضاءات التي تعمل عند فتح السيارة بما يضفي عليها شكلا خارجيا رياضيا ومتفردا من كل زوايا الرؤية.
أما التصميم الداخلي للسيارة فيعطي إحساسا بالرفاهية والسعة من خلال التابلوه الأنيق وفتحة سقف بانوراما والمقاعد المكسوة بالجلد أو الفرش الفاخر المزودة بنظام تحكم كهربائي وشاشة العرض الملونة بحجم 7" التي تمكنك من مشاهدة كل ما يهمك وسهولة التعامل باللمس.
تأتي السيارة باختيارات من الجنوط الرياضية بمقاسات 16" و17" و19" ليتمكن كل عميل من اختيار ما يتناسب وأسلوب حياته بالإضافة إلى إطار احتياطي من الألمونيوم كما تتيح بعض الفئات نظام لمراقبة ضغط الإطارات.
أداء قوي ومعدل استهلاك مريح
تتميز 2019 Tucson  بمحرك ذو سعة لترية 1600 CC وقوة حصانية قصوى تصل إلى 160 لموديل GDI و175 لموديل Turbo GDI. يعتمد كلا الموديلين على نظام صبابات 16 Valve ويكون أقصي عزم للسيارة 161 لفة لكل دقيقة (GDI) أو 265 لفة لكل دقيقة لموديل التربو (Turbo GDI).
تعتمد السيارة على 4 سيلندرات لضخ الوقود من خزان سعته 62 لترا بما يتيح للسيارة السير لمسافات طويلة دون استهلاك كميات كبيرة من الوقود.
يتمتع موديل GDI بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات أما موديل  Turbo GDIفيكون مزودا بناقل حركة ثنائي الأسطوانات يتيح النقل بين 7 سرعات أوتوماتيكيا.
أنظمة أمان لا تضاهي
تتيح 2019Tucson  نظاما لمنع إدارة المحرك وحماية السيارة من السرقات (لكل الفئات) و6 وسائد هوائية أمامية وجانبية وقفلا أوتوماتيكيا للأبواب بحسب السرعة ومرآة داخلية ذاتية التعتيم بالإضافة إلى كاميرا خلفية ورؤية 360 لمحيط السيارة وكشف النقاط العمياء وتحذير للمسافات الخلفية والأمامية.
أما بالنسبة للمكابح والاتزان فالسيارة مزودة بمكابح مضادة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة المكابح (في كل الفئات) ونظام تعزيز لاتزان السيارة مع عجلة القيادة وبخاصة عند المنحدرات والمرتفعات مع فرامل يد إلكترونية.
تقنيات ذكية توفر أقصي رفاهية
تأتي معظم فئات 2019 Tucson بمثبت سرعة وامكانية اختيار نوع القيادة وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد وريموت كنترول وإنذار ومفتاح ذكي وعدادات مزودة بشاشة ملونة 4.2" TFT.
وتتمتع السيارة بتكييف هواء أوتوماتيكي بتحكم ثنائي في درجة الحرارة ومنقي للهواء وفتحات تكييف خلفية وفتحة تكييف وإضاءة داخل درج التابلوه.
أما مقاعد السيارة فتتيح إمكانية تعديل كرسي السائق في 10 اتجاهات وتبريد وتدفئة المقاعد الأمامية ومخادع رأس خلفية متحركة مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 40: 60 ومسند يد خلفي مع حامل للأكواب.
وتتميز السيارة بأنظمة الترفيه مثل عجلة القيادة متعددة الاستخدامات ونظام الصوت المزود بشاشة 7" و6 سماعات متطورة ونظام Bluetooth للهاتف وشاحن هوائي للهاتف الجوال ومدخل صوت AUX/USB بالإضافة إلى شاشة LCD ملونة 7" ترتفع عن التابلوه وتتيح الترفيه لكل راكبي السيارة.
مصابيح أنيقة وعملية
تتمتع سيارة 2019Tucson بحساس إضاءة أوتوماتيكي ومصابيح ضباب أمامية وإضاءات أمامية LED خلال النهار ومصابيح خلفية LED ورشاشات للفوانيس الأمامية وسبويلر خلفي بإضاءة LED مرتفعة للفرامل وحساس للمطر وإمكانية إزالة الضباب أوتوماتيكيا عن الزجاج الأمامي بما يضفي مزيدا من الأناقة والإضاءة الفعالة لاستخدام السيارة في كافة الأجواء.

تتمتع 2019 Tucson بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب) من جي بي غبور أوتو من خلال شبكة خدمات هيونداي من صالات البيع والموزعين المعتمدين ومراكز خدمات ما بعد البيع والمراكز المعتمدة التي توفر أكبر تغطية في أنحاء الجمهورية بما في ذلك "أبو رواش"، و"قليوب"، و"طريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي"، و"السويس"، و"الإسكندرية"، و"أسيوط"، و"شرم الشيخ" و"الغردقة" و"سوهاج" و"القطامية"، فضلا عن الأسعار الملائمة لقطع الغيار وتوافرها بمنافذ ونقاط بيع قطع الغيار الأصلية ومنافذ البيع المعتمدة. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم