محافظ البحر الأحمر يشكل لجنة استخراج الأوراق الثبوتية لأهالي قرية مرسى حميرة

محافظ البحر الأحمر بالشلاتين
محافظ البحر الأحمر بالشلاتين

التقى اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، بأهالي مرسي حميرة التابعة لمدينة الشلاتين جنوب محافظة البحرالأحمر لسماع مطالبهم.

طالب عبدالله خلال لقائه بأهالي القرية بضرورة استخراج الأوراق الثبوتية، كما طالب ببحث حالات الأرامل والتي تعول اولاد ولا تملك قسيمة زواج وأولادها لم يستخرج لهم شهادات ميلاد.

أكد محافظ البحر الأحمر على المواطنين بضرورة امتلاك أوراق الثبوتية كالرقم قومي وشهادات ميلاد ، وذلك حتي يستطيع أبناءهم الحصول علي حقهم في التعليم ودخول المدارس. 

وقرر عبدالله تشكيل لجنة من المجلس القومي للمرأة ومجلس المدينة ومديرية التضامن والسجل المدني، لبحث الأوراق الثبوتية واستخراج اورق رسمية لمن لم يسبق لهم استخراج مثل تلك الأوراق بعد التأكد من شخصية المتقدمين.

كما وعد محافظ البحر الأحمر، بأنه سيقوم بالتنسيق مع وزارة الدفاع لعمل لجنة خاصة لشباب مدينة الشلاتين، لتحفيزهم للتطوع في القوات المسلحة في جميع الأسلحة للدفاع عن مصر أسوة بباقي شباب المحافظة.

رافق المحافظ خلال لقائه لأهالي قرية مرسي حميرة العميد محمد محسن رئيس مدينة الشلاتين، والاستاذ كمال سليمان رئيس مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بالبحر الأحمر، ووفد من المجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .