«تمرد معلمي البحر الأحمر»: لا ننكر دور النقابة.. وإشادة «الزناتي» وسام على صدرنا

خلف الزناتي نقيب المعلمين
خلف الزناتي نقيب المعلمين

قال محمد البيلي أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر عن البحر الأحمر، إنه لا أحد يستطيع إنكار تحرك نقابة المعلمين في الفترة الأخيرة ولجانها الفرعية في كل المحافظات بشأن جميع الموضوعات التي تخص المعلمين، وعلى رأسها زيادة المرتبات، وتعديل قانون التعليم، وإدخال مواد جديدة تعمل على تحسين أحوال المعلم، بالإضافة إلى زيادة القيمة النقدية لصندوق الزمالة.


وأضاف "البيلي"، أن نقابة المعلمين هي الجهة الرسمية الوحيدة المنوط بها الدفاع عن حقوق المعلمين، لافتًا إلى أن شباب الائتلاف في جميع المحافظات يرحبون بالعمل والتنسيق مع النقابة وعلى رأسها خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وإبراهيم شاهين وكيل أول النقابة، ومحمد عبد الله الأمين العام للنقابة، ومحمد مدين أمين صندوق النقابة، وياسر عرفات أمين مساعد الصندوق، وجميع القيادات النقابية في مختلف المحافظات.

وأوضح أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر عن البحر الأحمر، أن إشادة نقيب المعلمين بالائتلاف في حديثه مع جريدة "الأخبار" وسام على صدر الشباب، مؤكدًا أن العلاقة بين الائتلاف والنقابة قائمة على الاحترام المتبادل، وأن شباب الائتلاف يحاولون التواصل مع جميع الزملاء.

وأشار محمد البيلي، إلى أن حل مشكلة ضم المدة يعتبر من أكثر المشكلات التي عملت عليها النقابة والائتلاف، مؤكدًا أن شباب الائتلاف يحاولون المساعدة قدر الإمكان دون المنافسة أو التدخل في عمل أحد.

وأكد "البيلي"، أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من العمل المثمر والبناء بين النقابة وائتلاف تمرد معلمي مصر، لافتا إلى أن نقابة المعلمين تفتح ذراعيها لكل من يرغب في العمل النقابي.