حظك اليوم| توقعات الأبراج 3 فبراير 2019

حظك اليوم
حظك اليوم

تقدم خبيرة الأبراج نجلاء محمد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

 

برج الحمل 
لا تتخذ قرارات متسرعة اليوم لأنك عصبي أو شكاك ولا تترك نفسك عرضة للفهم الخاطئ فقد لا يكون الحوار سهلاً هذا اليوم ولذلك انتبه إلى أمورك الشخصية والعائلية.

برج الثور 
ركز في إيجابيات وضعك المهني وكثف جهودك لتقول في آخر اليوم لقد قمت بالكثير فأنت من الأشخاص الذين يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت المعوقات.

برج الجوزاء 
اغفر وسامح وتذكر أن الجهود الجماعية ستلزمك فقد تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها أنت نفسك وتكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب.

برج السرطان 
لا تلجأ إلى الغضب ولا تعبر عن حنقك بنقد كل ما يقع تحت عينيك فكونك متضايقاً لا يعني عدم وجود إيجابيات لا تكن عدائياً اليوم كي لا تخسر أصدقاء أو حلفاء.

برج الأسد 
تستعيد علاقاتك وسلطتك المفقودة في الشهر السابق أو لتصالح نفسك والآخرين فأنت تستعيد صحتك ونشاطك وتفتح صدرك لتنفض ثياب الحزن والهم ولتفتح صفحة جديدة.

برج العذراء 
تصرف بذكاء لترتب أمورك العملية يجعلك فعالا وخاصة وأن اتصالاتك مجدية ومهمة فيومك سيبدأ بتفاهم مع المحيط ومصالحات ربما سببها اعتذار ممن تحب منك وقد تبادر لتعتذر ممن أخطأت في حقهم.

برج الميزان 
قد تعيش صراعا كبيرا من التردد والحيرة أو تواجه بعض الاحتجاج والاعتراض واحذر المبالغة والخطأ في الحكم على الأمور العملية أو التسرع في اتخاذ القرار.

برج العقرب 
من المفيد اليوم أن تتراجع إلى الخلف وتسمع نفسك وترى أخطاءك وتنهي بعض المشاغل و يجعلني أنبهك لكي تبذل جهود شخصية بعيدا عن الاتكال على الآخرين لتنهي أعمالك المتراكمة.

برج القوس 
قد تتلقى مكافآت أو عرض مناسب لتحسين وضعك المالي أو تحقيق ربح فاتخذ كافة المبادرات للحصول على حقك و طالب به و حافظ عليه فاحسب ما يلزمك فعلاً بعيداً عن الصرف على الرفاهية فالتوازن مطلوب وضروري.

برج الجدي 
كوكب الزهرة الموجود في محيطك يجعلك محطاً للأنظار وموضعاً للإعجاب ودخول القمر إلى برجك يجعلك تحس بأجواء من الحنان والإنسجام مع الحبيب.

برج الدلو 
أمر من أمورك يصبح مشاعاً فاحرص على مكاسبك ومواقعك وممتلكاتك فقد تتفوه ببعض الكلمات العفوية وخاصة في اجتماع أو وسط صداقات مما يعرضك للخسارة.

برج الحوت 
يوم للتعرف على غرباء وقد تفكر جدياً بالسفر وللتجارة والسفر والاختلاط والعلاقات الاجتماعية بامتياز فأنت سعيد مع من حولك وربما تفرح للدعم والتأييد والمحبة ممن حولك.