نادى روتارى مصر الجديدة يطلق عدة فعاليات لذوى الاحتياجات الخاصة

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظم نادى روتارى مصر الجديدة المنطقة 2451، برئاسة داليا منصف عددا من الفعاليات التي تهتم بذوى الفدرات الخاصة، تستهلها بورش عمل للتدريب على أعمال الفندقة، وذلك في إطار دمجهم مع اقرانهم من الاسوياء ولتعليمهم مهن قد تساعدهم على مواجهه الحياة ، جاء ذلك خلال احتفال النادى، بتكريم ١٠ أفراد من المتميزين والمتفوقين في أعمالهم عملا وخلقا.

 

أكدت نجوى عبدالمنعم، مسئولة العلاقات العامة بالنادى حرص أعضاء النادى على تكريم بعض المتميزين من ذوي القدرات الخاصه، وقد اعتادت نوادى الروتارى في جميع أنحاء العالم بتكريم المتميزين من أفراد المجتمع في شهر يناير من كل عام.

 

 أضافت أن المكرمين هم عادل شماله المدير التنفيذي لنادى هيليوبوليس الرياضي، نبيله عياد أستاذة حركى نفسى مديرة العلاقات العامة بمدرسة أحباب الله لذوى الاحتياجات الخاصة، الفنان كيكو(كريستيان انانيان) احد المبدعين الذي تحدى الإعاقة و حولها لفن جميل، أيمن محمود شعبان نائب مدير خدمة العملاء البنك الأهلي فرع تريومف، الممرضة زينب فايز محمد حكيمة رعاية مركزة مستشفى أحمد ماهر التعليمي، أحمد فكري المحامي.

 

وضمت قائمة المكرمين مصطفى كامل رئيس سكرتارية مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، شريف أحمد يوسف مساعد أمين مخزن في الشركه العالميه للسيارات Eim، أحمد فتحي حسن مساعد إداري في الشركة العالمية للسيارات. حضر التكريم نفين عبدالخالق رئيسه لجنه الخدمة المدنيه بالمنطقة الروتاريه بمصر، ولفيف من أعضاء الروتارى بمصر.