ممثلو اتحاد شركات السياحة اليابانية يزور مصر 

وزيرة السياحة
وزيرة السياحة

تستضيف الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، رئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية «جاتا» تاداشى شيمورا، ووفدًا رسميًا يضم 10 من ممثلي اتحاد جاتا وشركات السياحة اليابانية، خلال الفترة من 2 إلى 7 فبراير الجاري.

 

وأكد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة على أهمية هذه الزيارة لما لها من مردود ايجابي على جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق اليابانية إلى مصر.

 

وأضاف رئيس الهيئة أن السوق اليابانى من الأسواق السياحية الهامة ، موضحا أن السائح اليابانى يتميز بارتفاع معدل انفاقه وطول فترة إقامته، إلى جانب شغفه واهتمامه بالحضارة والآثار المصرية مما يساهم في الترويج لمنتج السياحة الثقافية الذي يعد أحد الأنماط السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية.


وأشار إلى أهمية العمل على زيادة الحركة السياحية الوافدة منه، وذلك بالتوازى مع زيادة عدد رحلات خطوط مصر للطيران من هذا السوق الهام.

 

وأوضح المهندس أحمد يوسف أن الهيئة ستستعرض خلال الزيارة الأنماط السياحية المتنوعة التي تتمتع بها المدن السياحية المصرية، والتي تجذب السائح الياباني.

 

ومن المقرر أن يتم تنظيم رحلة تعريفية لرئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية «جاتا» والوفد المرافق له لزيارة بعض الاماكن السياحية والأثرية بعدد من المدن السياحية هى الأقصر والقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة.