«FM» ترعى مسرحية مروة عبد المنعم «Rapunzel» بالعربي

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

تستعد الفنانة مروة عبدالمنعم، لخوض تجربة مسرحية جديدة، وهو عرض «Rapunzel» بالعربي الذي يحكي القصة الكلاسيكية لرابونزل، إحدى شخصيات عالم ديزني الشهيرة، على مسرح المنارة، برعاية إذاعة نجوم إف إم.

 

وتقدم مروة عبدالمنعم واحد من أضخم العروض المسرحية التي لا تقل في مستواها عن العالمية، سواء من ناحية الديكور أو الأزياء أو الموسيقى أو القصة أو الإضاءة وحتى المؤثرات الخاصة، وهو ثاني تعاون لها مع الفريق عرض «أليس في بلاد العجائب» واللي حقق نجاح كبير جدًا الفترة الماضية، تحت قيادة المخرج محسن رزق.

 

«Rapunzel بالعربي» تقدمها مروة عبدالمنعم وفريقها بتناول جديد ومختلف وفقًا لمعاير الإنتاج المسرحي العالمية، لتحكي عن قصة الأميرة «رابونزل» التي يتم مطاردة أحلامها، لتهرب السجن كي تقابل فتى أحلامها «فلينرايدر» والحصان«ماكسيموس»، لمدة 90 دقيقة رائعة من الموسيقى، والأحداث الشيقة والمؤثرات الخاصة.

 

العرض بطولة الفنانة مروة عبد المنعم، وعايدة فهمي، مصطفى حجاج، أشعار عادل سلامة، ألحان وموسيقى تصويرية وتوزيع هيثم الحانوتي، ديكور وماسكات محمد سعد، ملابس نعيمة عجمي، جرافيك أحمد عبد المعبود، ومكياج أسامة عباس ورحاب سيد، إعداد وإخراج محسن رزق.