انطلاق مسابقة «الزمن الجميل» على قناة أبوظبي

بوستر برنامج الزمن الجميل
بوستر برنامج الزمن الجميل

انطلق، مساء أمس الجمعة، برنامج المسابقات الغنائي الجديد «الزمن الجميل»، على قناة أبو ظبي، بظهور 50 صوتاً من إجمالي المرشحين الـ 100 الذين تم اختيارهم من أصل 8600 شخصاً تقدموا للبرنامج. 

 

وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج تفاعلاً جماهيرياً واسعاً عبر مختلف المنصات الإعلامية التابعة لأبو ظبي للإعلام، وبخاصة بعد تأهل 16 موهبة غنائية فقط إلى المرحلة الثانية من التقييم. 


واستمعت لجنة التحكيم التي ضمت الفنانة أنغام، والفنان مروان خوري، والفنانة أسما لمنور إلى المشتركين الذين قدموا ألواناً مختلفة من الطرب الأصيل خلف الباب الذي يفصل بينهم وبين الحكام، ويخفي هويتهم، إذ يتوجب على اللجنة الحكم على صوت المتسابق دون النظر إلى هيئته. 

 

وشهدت الحلقة الأولى التي قدمتها المذيعة "إيميه صياح" تأهل المشاركين إلى المرحلة الثانية من التقييم بعدما قدموا تجارب أداء أطربت لجنة التحكيم، وهم أسماء دغمة من مصر، وأماني مبارك من السعودية، وإياد بشير من الأردن، ومحمد البراوي من فلسطين، وأحمد نافع من مصر، وأسيد الشامي من السعودية، ودعاء عبدالنور من المغرب، وأحمد خضير من العراق، وأحمد عباسي من فلسطين، وحسناء باهدي من المغرب، وأيوب التجاني من المغرب، وحمزة الرفاعي من العراق، وسناء عبدالحميد من المغرب، وصابرين النجيلي من مصر، وعمر درار من تونس، وعلي المديدي من المغرب. 

 

وجدير بالذكر أن المواهب الغنائية التي تتأهل إلى العروض المباشرة ستتدرب على أيدي مجموعة من أساتذة الغناء العربي مثل الفنان جاسم محمد عبدالله من الإمارات، مدير مركز الموسيقى بوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، ود. فتح الله أحمد رئيس قسم الأصوات والغناء العربي والبحوث في بيت العود من العراق، وأخصائية موسيقى الشعوب الأستاذة عليسا عربي من تونس، ليشاركهم إليهم الدكتور سليمان غنام الديكان من الكويت، المؤلف والموزع الموسيقي الأوركسترالي، وأول خليجي يقود فرقة موسيقية في دار الأوبرا المصرية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم