محافظ شمال سيناء يؤكد ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة

اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة

أكد محافظ شمال سيناء اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، واستمرار الرقابة التموينية على مختلف الأسواق بما يحقق خدمة المواطنين، وتوفير احتياجاتهم بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية.

جاء ذلك في لقاء المحافظ مع مجلس إدارة الأسواق التعاونية الاستهلاكية بحضور كل من: أماني إسماعيل رسلان مديرة التعاون الاستهلاكي بمديرية التموين ومديرة الجمعيات التعاونية، وعلاء عبد الهادي رئيس مجلس إدارة الأسواق التعاونية الاستهلاكية، والمهندس كريم محمد غنيم نائب رئيس مجلس الإدارة، وعلاء الشريف سكرتير مجلس الإدارة، ومحمود عبد المقصود أمين الصندوق.

وناقش المحافظ مع مجلس إدارة الأسواق التعاونية أسلوب العمل من أجل توفير الاحتياجات، والتركيز على السلع الاستراتيجية لزوم احتياجات المواطنين اليومية، والأسلوب الأمثل لعمل تلك الأسواق خلال الفترة القادمة والحرص على توفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة.

وناقش محافظ شمال سيناء، كيفية توزيع السلع على الأسواق تحت رقابة إدارة التعاون الاستهلاكي ومديرية التموين، إلى جانب كيفية الاستفادة من الأسواق التعاونية والجمعيات الفئوية في توفير احتياجات المواطنين، وتقييم الآداء للسلع المعروضة في الأسواق للاستفادة من الإيجابيات وتلافي السلبيات والتوسع في إقامة الأسواق لصالح المواطنين.