اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل قتل سائق «توك توك» بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة عاطل متهم بقتل سائق "توك توك" مع سبق الإصرار والترصد، بمنطقة أوسيم بشمال الجيزة.

 
وكشفت التحقيقات، أن المتهم استدرج المجني عليه في غضون الساعة الـ7 مساء يوم الواقعة، من منطقة إمبابة بحجة توصيله إلى إحدى المناطق بقرية "أوسيم" بشمال الجيزة، وفور وصوله إلى إحدى المناطق النائية استوقف الضحية وأشهر في وجهه سلاحا أبيض "مطواة" وحاول سرقته، فتمسك الطفل بالـ"توك توك" ورفض تركه، ما دفع الجاني لضربه بالسكين في يديه.


وتابعت التحقيقات، أن المجني عليه ظل يقاوم المتهم إلى أن سدد له عدة طعنات نافذة في مناطق متفرقة من جسده، أسفرت عن وفاته فحمله المتهم وهو غارق في دمائه وألقى جثته في منطقة زراعية، وقاد الـ"توك توك" وفر هاربًا، وبعد عدة أيام عثر الأهالي على جثة الضحية مسجاة على الأرض بالمنطقة الزراعية، مرتديًا ملابسه كاملة، فأبلغوا أجهزة الأمن التي توصلت لهوية والده عن طريق عرض صورته عليه.


وتلقى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بلاغًا من أهالي منطقة برطس بدائرة القسم، أفادوا فيه بعثورهم على جثة طفل ملقى في الزراعات، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه طفل يبلغ من العمر 15 عامًا يعمل سائق توك توك ويدعى "م. ص"، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "عاطل"، قام باستدراجه وقتله بعدة طعنات بدافع سرقته، وتم القبض عليه من خلال وضع خطة أمنية، وتحرر محضر بالواقعة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم