ليلى علوي: معرض الكتاب أكثر من رائع ويليق بمصر

 الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

قالت الفنانة ليلى علوي، إن معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام خرج بشكل أكثر من رائع من جميع الجوانب على حد تعبيرها، مضيفة: "الثوب الجديد لمعرض الكتاب يليق بتاريخ مصر وثقافتها وشعبها".

وناشدت "علوي"، خلال كلمتها في اللقاء الخاص بها و الذي عُقد بقاعة السينما في معرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم، المواطنين بضرورة المحافظة على نظافة المكان الجديد للمعرض بأرض المعارض الدولية في التجمع الخامس، لافتة إلى أهمية العمل على تحسين المظهر العام لكافة المحافل التي يشارك دول عربية أو أجنبية.

وأضافت، الإقبال كثيف على المعرض ولا يوجد أزمة بالنسبة للمصريين في بُعد المكان، قائلة: "بقالي ساعة إلا تلت بلف بالعربية علشان أعرف أدخل من الزحمة ومكنتش عارفة أسوق العربية، والأمن دخلني علشان معاد الندوة".

وتابعت: "عجبني منظر الشباب والفتيات والعائلات المتواجدين بالمعرض وفكرني بأيام لما كنت بنزل المعرض علشان اشتري كتب، وعلينا أن نستمر في تدعيم الثقافة".

يذكر أن ليلى علوي، تُعد من أهم ممثلي السينما المصرية، والتي اشتهرت بالعديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والدرامية منها: حب البنات مع الفنان أشرف عبد الباقي، وألوان السما السابعة مع الفنان فاروق الفيشاوي، ومن أعمالها الدرامية مشاركتها في مسلسل حديث الصباح والمساء والذي كان يضم كوكبة من النجوم، ومن أعمالها في المسرح: مسرحية البرنسيسة مع النجم فاروق الفيشاوي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم