فيديو| أبرز أحداث اليوم الجمعة بنشرة «بوابة أخبار اليوم»

نشرة الاخبار
نشرة الاخبار

نشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم أحداث، اليوم، الجمعة ١فبراير ، والتي كان أبرزها، «الأرصاد الجوية: طقس غد السبت شديد البرودة ليلا، و ضبط 1610 أقراص مخدرة مع راكب مصري قادم من باريس، والزمالك يؤدي مرانه الأول في نيروبي، والأوبرا تحيي الذكرى الـ44 لرحيل كوكب الشرق أم كلثوم».

الأرصاد الجوية: طقس غد السبت شديد البرودة ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للدفء على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة دافئ على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

لتضامن: نتعامل مع 2434 مشرد ا وطفلا بلا مأوى

تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، فرق العمل المشتركة والتي تم تشكيلها من برنامج "أطفال بلا مأوى"، وفريق "التدخل السريع"، لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى.

رئيس «السكة الحديد» يكشف موعد استلام الدفعة الأولى من الـ 1300 عربة قطارات

أكد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، أن إجراءات صفقة ال 1300 عربة قطارات، تسير في معدلها الطبيعي بعد إنتهاء مرحلة الاتفاق والتعاقد مع شركة "ترانسماش" المجرية الروسية.

ضبط 1610 أقراص مخدرة مع راكب مصري قادم من باريس

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة تهريب 1610 أقراص مخدرة مع راكب مصري قادم من باريس.

إزالة 19 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

أزالت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا 19 حالة تعدٍ، وذلك خلال إحدى الحملات التي ينظمها المركز لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، للحفاظ على رقعة الأراضي وحرم الطريق العام ورد حق الدولة بالتعاون مع الجهات الأمنية.

خروج جميع المصابين بحادث طلبة كلية «هندسة عين شمس»

قام اللواء عماد يوسف، سكرتير عام المحافظة نائبا عن اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بزيارة لمستشفي شرم الشيخ الدولي للاطمئنان على الحالات التي تم نقلها إلى مستشفي شرم الشيخ الدولي أثر حادث انقلاب حافلة تقل طلاب لكلية الهندسة جامعة عين شمس، بطريق دهب / نويبع.

قطر تضرب الماكينات اليابانية بهدفين في الشوط الأول

أطلق الحكم الأوزباكي رافشان إيرماتوف، صافرة انتهاء أحداث الشوط الأول من مباراة منتخبي اليابان وقطر المقامة على ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في المباراة النهائية من كأس الأمم الآسيوية.

الزمالك يؤدي مرانه الأول في نيروبي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الرابعة عصر اليوم الجمعة، مرانه الأول على ملعب يوتيللي في كينيا، الذي يبعد عن الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفريق بستة كيلو مترات.

المالية: أسبوع على انتهاء إعفاء ممولي الضرائب بنسبة 50%

أكدت وزارة المالية، اليوم الجمعة، أنه بدءًا من غد السبت يتبقى أسبوع على انتهاء فترة تطبيق المهلة الثالثة، وهى المهلة الأخيرة لقانون إعفاء ممولي الضرائب بنسبة 50% من مقابل تأخير سداد الضرائب.

تخصيص مساحات جديدة من أراضي الدولة للإسكان الاجتماعي بالمحافظات

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عدة قرارات لصالح صندوق الإسكان الاجتماعيّ ودعم التمويل العقاري، بشأن تخصيص مساحات من أراضي أملاك الدولة لإقامة وحدات إسكان اجتماعي عليها.

أنغام بلجنه تحكيم برنامج «الزمن الجميل»

تطل المطربة أنغام، الليلة على مصر و جمهور الوطن العربي، ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "الزمن الجميل"، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة أبو ظبي الفضائية مساء اليوم.

الأوبرا تحيي الذكرى الـ44 لرحيل كوكب الشرق أم كلثوم

تحيى دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، الذكرى الـ 44 لرحيل أم كلثوم من خلال حفل الفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، المقام في الثامنة من مساء السبت 2 فبراير على مسرح الجمهورية.

رغم تسريب البيانات.. «فيسبوك» يحقق أرباحا بنحو 16.9 مليار دولار

بالرغم من توالي الأزمات الصعبة التي تواجه "فيسبوك" خلال الفترة الماضية والتي وصلت ذروتها عام 2018 بظهور العديد من الكوارث التكنولوجية فيما يخص أزمة خصوصية البيانات، إلا أن الفيسبوك استطاع رفع نسب أرباحه عن العام الماضي بنسبة 30%.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي