صور| 10 أماكن عالمية لقضاء رحلة سياحية بـ«المنطاد».. بينها الأقصر

المنطاد السياحي في الأقصر
المنطاد السياحي في الأقصر

استطاعت الأقصر أن تكون ضمن قائمة أفضل أماكن سياحية لركوب «المنطاد السياحي» بحسب موقع "ترافيل ديستنيشين" المتخصص في عالم السياحة و السفر.

 

وتتميز الأقصر بالمناظر الطبيعية والحضارة الفرعونية، فهي تمتلك ثلث أثار العالم، وكذلك رحلات البالون الطائر.

 

ونرصد أروع 10 أماكن سياحية لركوب المنطاد السياحي «البالون الطائر» حسب الموقع :-
 

الأقصر.. ورحلات اليوم الواحد

الأقصر واحدة  من أهم المدن الثقافية و الحضارية  حول العالم لأن بها ثلث أثار مصر، ويجب أن تشهد تلك المعابد، وتستمتع بمناخها المعتدل أثناء ركوبك للمنطاد السياحي.

 


«كبادوكيا» في تركيا 


هي منطقة في غاية الجمال، فهي محاطة بجمال في جميع أنحائها ومناظر طبيعية خضراء رائعة جعلها من أجمل المناطق لركوب المنطاد الهواء الخلاب . 


«وادي لوار» في فرنسا


وادي لوار تقع في منطقة جنوب غرب فرنسا ، و بها أكثر من  800 قلعة مذهلة يجعل من ركوب المنطاد و مشاهدة تلك الأماكن الحضارية القديمة من الأعلى في غاية الروعة، فيجب أن تستمتع بتلك المغامرة بنفسك .


وادي «يارا» في  أستراليا

يتميز وادي يارا، بالأماكن الخضراء في جميع أنحائه ومناخه المعتدل معظم السنة .


«جشتاد» في سويسرا

من لا يرغب في مشاهدة جبال الألب السويسرية الشهيرة ومناظر الثلج في كل مكان، والسماء الزرقاء والجو الصافي من منطاد هوائي مرتفع، لذلك يجب عليك الذهاب بنفسك لتعش جو المغامرة هناك.


«كوينزتاون» في نيوزيلندا

إذا كنت تريد أن تشهد مناظر الجبال الصفراء الرائعة والبحيرات الزرقاء الخلابة مع مناظر طبيعية رائعة  من منطاد سياحي مرتفع، فيجب عليك زيارة منطقة «كوينزتاون» في نيوزيلندا .


«جبال روكي» في كولورادو

تعد جبال روكي من أجمل المناطق في العالم، لتمتعها بالبحيرات الخلابة وأشعة الشمس الساطعة والسماء الزرقاء والوديان الجميلة والجبال المكسوة بالثلوج جعل منها واحدة من أهم المناطق لركوب المنطاد السياحي.


«وادي نابا» في  كاليفورنيا

تضم منطقة نابا في كاليفورنيا 400 متجرا للنبيذ، وهي تعد من أكثر الناطق شهرة بالنبيذ الرائع، فإذا كنت تريد ركوب المنطاد السياحي ومشاهدة المناطق الطبيعية الخلابة مع النبيذ اللذيذ الرائع، فيجب عليك الذهاب إلى هناك .
 

«سيرينجيتي» في  تنزانيا 


تخيل الروعة في التقاط صور للحياة البرية أثناء ركوبك للمنطاد السياحي، فهي منطقة مليئة بالحيوانات البرية مثل الحمير الوحشي والزرافات و النمور وغيرها.


«فينيسيا» في إيطاليا

تشتهر فينيسيا برومانسيتها  الجميلة ومناظرها الدافئة الساحرة، فيجب أن تستمتع بركوب المنطاد الهوائي وتعيش الرومانسية المطلقة بنفسك.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم