صور| «لا للتنمر» عرض عرائس يجذب جمهور جناح الأزهر بمعرض الكتاب

عرض عرائس
عرض عرائس


شهدت قاعة الندوات بجناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الأربعاء ٣٠ يناير، حضورًا كبيرًا لمتابعة عرضي عرائس تحت عنوان "لا للتنمر" و"بندق وماما" وقام بتأديته نخبة من معلمات الأزهر الشريف.

 

ونفذ عرض "لا لتنمر" معلمات من معهد الأشراف النموذجي بمنطقة الجيزة، بهدف تسليط الضوء على هذه الظاهرة السلبية، التي انتشرت في مجتمعنا في الآونة الأخيرة، وتسببت في أضرار نفسية جسيمة للأشخاص المتنمر عليهم.

 

وقدم عرض عرائس"بندق وماما" معلمة من معهد دمياط الابتدائي بمنطقة دمياط، لتوصيل رسالة للأبناء بأن طاعة الوالدين أمر مهم، وأن عدم الالتزام بكلام الوالدين يعرض الأبناء للخطر ويوقعهم في الكثير من المشاكل.

 

ويشارك الأزهر الشريف - للعام الثالث على التوالي- بجناح خاص به في معرض القاهرة الدولي للكتاب؛ وذلك انطلاقًا من مسئولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.

 

ويقع جناح الأزهر في قاعة التراث بالمعرض رقم "4"، حيث يمتد على مساحة نحو ألف متر تشمل عدة أركان، مثل قاعة للندوات، وركن للفتوى، وبانوراما الأزهر، وركن للخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والأنشطة والورش الفنية.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم