القومي لحقوق الإنسان يلتقي بمحافظ المنيا

المجلس القومي لحقوق الإنسان
المجلس القومي لحقوق الإنسان

التقى وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان برئاسة الدكتور ياسر عبد العزيز، اليوم الأربعاء، اللواء قاسم حسين محافظ المنيا،وذلك لدعم ورفع قدرات كافة الأجهزة الحكومية وتمكينها أداء دورها لخدمة المواطنين .

 

وأجرى الوفد سلسلة من اللقاءات مع السكرتير العام للمحافظة، ووكلاء وزارات الثقافة، الصحة، التربية والتعليم ، التضامن الاجتماعي، صندوق تطوير العشوائيات بالمحافظة، قيادات العمل الأهلي، وممثلي بيت العائلة، فضلآ عن الأنبا جوارجيوس أسقف مطاي وتوابعها، والأنبا بطرس فهمين مطران الكاثوليك بالمنيا، وبعض الجماعات الشبابية وعدد من أعضاء لجنة جنوب الوادي .


استمع وفد المجلس للرؤى التي طُرحت من المسئولين حول دعم أطر التعاون المختلفة مع المجلس خلال برنامج أسبوع حقوق الإنسان والمقرر تنفيذه بمحافظة المنيا في النصف الثاني من شهر فبراير 2019 وتم الاتفاق علي تنفيذ العديد من الأنشطة مع كافة ممثلي الوزارات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ويستمر وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان في استكمال برنامج زيارته حيث من المقرر أن يلتقي مع عدد من السادة أعضاء مجلس النواب بالمنيا .


ومن الجدير بالذكر أن وفد المجلس تشكل من مديري اللجان والقطاعات المعنية بالمجلس "الشكاوي والمساعدة القانونية ، التدريب ، المجتمع المدني والفروع ، البحوث والتخطيط ، ولجنة الحقوق المدنية والسياسية "‎