«آل الشيخ» يهاجم اتحاد الكرة.. ويسأل «الفيفا»: يرضيكم كده

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

هاجم المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، اتحاد الكرة بسبب «لخبطة» جدول مباريات الدوري الممتاز، متهما بتفصيل جدول المباريات لظروف فريق معين في إشارة إلى النادي الأهلي.

 

وقال تركي آل الشيخ، إن تفصيل جدول مباريات الدوري لظروف فريق معين يقتل المنافسة، متسائلا عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، وأيضا مباراة بيراميدز والأهلي في كأس مصر.

 

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «هل المقصود تفضيل فريق على فريق، من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مبارايته مع الأهلي الذي لم يواجه حتى الآن الزمالك في مباراة الدور الأول، ما هذه الجدولة، لم أرى جدول في حياتي في أي دوري كهذا الجدول».

 

وتابع: «تفصيل الجدول لظروف فرق معينة يقتل التنافس، من المفترض أن ينهي كل فريق مبارايته المؤجلة من الدور الأول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكاس، لم تحدد حتى الان، ولما الانتظار حتى تنتهي إصابات الفريق الثاني وتتأكدو من جهازيته وتحددو الموعد!».

 

وطالب تركي آل الشيخ رئيس اتحاد الكرة هاني أبو رديدة بالتدخل السريع لمعالجة خلل جدول الدوري، قائلا: «اطلب من اخي الاستاذ هاني بوريده التدخل السريع ومعالجة هذا الخلل الحاصل في الجدولة».

 

وقال ساخرا في إشارة إلى اتحاد الكرة: «واعملو لينا كاسين ودوريين واحد يلعب فيه ال١٧ فريق وواحد ادوه للي في بالكم وريحونا! ما يكفي الحجات اللي بنشوفها في التحكيم!».

 

ووجه «آل الشيخ» حديثه إلى الاتحاد الدولي لـ«الفيفا»، متسائلا: «هل الفيفا يرضى بجدولة زي كده؟! إزاي انا معرفش مباريات فريقي من هنا ل اخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل!عجبي».