مواجهات الزمالك والمقاصة.. أخطاء تحكيمية عرض مستمر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي فريق الزمالك نظيره مصر للمقاصة، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت، وتذاع مباراة الزمالك والمقاصة على قناتي "ON Sport" والنيل للرياضة.



التقى الزمالك ومصر للمقاصة في 11 مباراة بالدوري، حقق الفريق الفيومي الفوز في 6 مباريات مقابل 4 انتصارات حققها الفارس الأبيض، كان آخرها في مباراة الدور الأول التى انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.
 

 

وغالبا ما تشهد مباريات الزمالك ومصر للمقاصة توترا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، بسبب الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل فكانت البداية في موسم 2010/2011 حيث لم يحتسب حكم المباراة ياسر محمود ضربة جزاء للزمالك، بعدما لمست الكرة يد لاعب المقاصة.

 

وفي موسم 2016/2017 شهدت مباراة الزمالك والمقاصة جدلا تحكيميًا واسعًا بعدما تغاضى جهاد جريشة حكم المباراة حينها عن ركلة جزاء واضحة للأبيض، بعدما لمست الكرة يد أحمد سامي، مما تسبب في إيقاف المباراة بعض الوقت.

 

وفي هذا الموسم، شهدت مباراة الفريقين أيضًا جدلا تحكيميًا كبيرًا بعدما تغاضى محمد عادل عن احتساب ركلة جزاء للزمالك بعدما سدد إبراهيم حسن الكرة لتصطدم بيد لاعب الفريق الفيومي شريف حازم، إلا أن الحكم لم يحتسبها.


 

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، حقق خلالها الفوز في 13 مباراة والتعادل فى 3 مباريات والهزيمة في مباراة.



ويحتل فريق مصر للمقاصة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 وهزم في 7 مباريات.