الشركة الوطنية: زيادة عدد الرحلات بين إسبانيا ومصر أغسطس المقبل

مدير محطة مصر للطيران بإسبانيا
مدير محطة مصر للطيران بإسبانيا

تبدأ الشركة الوطنية مصر للطيران في زيادة عدد الرحلات بين إسبانيا ومصر من شهر أغسطس المقبل نظراً لزيادة الحركة بين البلدين.

وقال أشرف راتب مدير محطة مصر للطيران بإسبانيا والبرتغال إن معرض السياحة الدولي بمدريد الفيتور هو من أهم المعارض السياحية في المنطقة الأوروبية بعد لندن وبرلين، ويعد الجناح المصري من أفضل الأجنحة من حيث أعداد الزوار ويرجع ذلك لتعطش السائح الأسباني لزيارة مصر بعد عدة سنوات توقفت فيها السياحة، وبعد أن اختلف الوضع الحالي من استقرار وأمن عادت السياحة وبشكل أفضل ما كانت عليه خلال الفترات الماضية، حتى أصبحت هناك طفرة في عدد الركاب بين البلدين. 

واضاف راتب، أن هناك زيادة في عدد الرحلات من مدريد وبرشلونة إلى القاهرة وذلك بعد ارتفاع حصيلة المسافرين من أسبانيا إلى مصر بنسبة ٤٠٪ ؜خلال الشهرين الماضيين، متوقعًا زيادتها إلى الضعف بعد الاستقرار السياسي والازدهار الاقتصادي الذي تشهده مصر خلال الفتره الحالية ، مشيراً إلى تشغيل طائرة ٨٧٨ دريم لاين لأول مرة من أسبانيا لمصر في أغسطس المقبل والتي تسع ٣٠٣ راكب بدلا من الطائرات الحالية التي تسع ١٣٦ راكب مرجعاً ذلك لزيادة حركة السياحة بين البلدين.


وأضاف راتب أن عدد الرحلات بين مدريد القاهرة وصل إلى ٧ رحلات و ٦ رحلات من مدينة برشلونة للقاهرة بالإضافة إلى رحلة تم إضافتها مؤخرا من مدريد إلى مدينة الأقصر يوم الإثنين من كل أسبوع .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم