دورات في علوم الحاسب الآلي بـ«ثقافة الغربية»

دورات في علوم الحاسب الآلي بـ«ثقافة الغربية»
دورات في علوم الحاسب الآلي بـ«ثقافة الغربية»

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة، تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، حيث أقام قصر ثقافة الطفل بطنطا، دورة في مجال علوم الحاسب الآلي تضمن شرحًا لمبادئ برامج "Word وExcel"، في كيفية الكتابة وفتح مستند جديد وعملية التنسيق والطباعة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة حتى نهاية إجازة نصف العام.

وناقشت مكتبة تحسين الصحة، دور رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب خلال ندوة ثقافية أقامتها للاحتفال بعيد الشرطة، كما نظم بيت ثقافة دهتورة ورشة فنية من إبداعات الأطفال تحت عنوان "بنحبك يا مصر".

وافتتح قصر ثقافة قصر المحلة الكبرى، معرضًا لرسوم الأطفال تحت عنوان "السلام"، وذلك على هامش احتفالية القصر بأعياد الميلاد المجيد، حيث بدأت الفعاليات بالحديث عن أن الله أرسل أنبياءه جميعا لبيان طريق الحق وإرساء العدل والمساواة.

ومن جانبه، أشار الداعية الإسلامي الحسن علي، إلى ضرورة إعمال العقل في جميع نواحي الحياة، من خلال الاطلاع والقراءة والبحث عن المعرفة، لاسيما أن أول آية نزلت في القرآن هي "اقرأ".

وأكد القمص كاراس كاهن كنيسة الملاك، أن الله خلق البشر لعبادته وتطبيق أوامره، والعمل على التعايش السلمي بين جميع أطياف المجتمع، كما جاء عن السيد المسيح الذي دعا للحب والسلام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم