نسرين طافش: «سعيدة» بنجاح «نادي الرجال السري»

نسرين طافش وماجد الكدواني
نسرين طافش وماجد الكدواني

أعربت الفنانة نسرين طافش بنجاح فيلمها الجديد "نادي الرجال السري" الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز، وتم طرحه منذ أيام بدور العرض السينمائية.

 

ونشرت نسرين طافش صورة من كواليس الفيلم عبر "إنستجرام" تجمعها بالفنان ماجد الكدواني وقالت: "سعيدة جدا بأصداء نجاح فلم نادي الرجال السري.. وسعيدة بمحبتكم وبكل رسائلكون وتعليقاتكون وتغريداتكون الجميلة.. الصورة من كواليس الفيلم مع العزيز ماجد الكدواني ذو الموهبة الاستثنائية.. إنسان راقي وواعي.. كل الحب والتقدير".

 

وكانت نسرين طافش حضرت العرض الخاص للفيلم الثلاثاء الماضي بسينما مول العرب بحضور أبطال العمل، وأعلنت من قبل سعادتها لمشاركة النجم كريم عبد العزيز في الفيلم التي قالت عنه: "ممثل استثنائي وإنسان راقي ومحب والعمل معه متعة حقيقية وجو من البهجة والإبداع والضحك من القلب".

 

‎يذكر أن فيلم "نادي الرجال السري" تم طرحه بدور العرض- الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري- بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، حيث ينطلق الفيلم بالتزامن مع عرضه في مصر بعدد من البلدان العربية منها، والمملكة العربية السعودية، والإمارات حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، وأبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، والبحرين، وسلطنة عمان، والأردن، وسوريا، ولبنان، والعراق، وتونس، والمغرب، وفلسطين، والسودان.

 

‎"نادي الرجال السري".. بطولة كريم عبد العزيز، وغادة عادل، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.