إطلاق سيارات بشاشات إلكترونية لخدمة سكان القاهرة الجديدة

صورة من الخريطة
صورة من الخريطة

أعلن المهندس عادل النجار رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أنه تم اكتمال تخطيط مسارات خطوط النقل الداخلي بالتنسيق مع خبراء الشركة المشغلة من مواصلات مصر، مع الأخذ في الاعتبار باقتراحات السكان الذين تفضلوا بمشاركتنا علي صفحة المدينة.

 

قال النجار، إنه تم تسيير 3 خطوط للنقل الداخلي من الموقف الجديد بمنطقة اللوتس NC1, NC2 & NC3 الخط الرابع NC4 من منطقة الألف مصنع إلى التجمع الأول الذي يبدأ في خلال أسبوع بعد انتهاء التجهيزات.

 

وأكد أنه سيتم تجهيز سيارات النقل الداخلي بشاشات إلكترونية علي واجهة الميديباص للإعلان عن رقمه وبداية ونهاية الخط وشاشة أخرى جانبية للإعلان عن تفاصيل خط السير، مشيرا إلى اتاحة الخطوط والمحطات وجداول التشغيل عبر تطبيق خرائط جوجل، ومن المقرر أن يكون سعر الرحلة موحد 5 جنيهات تدفع للسائق علي أن يتم قريبا تنظيم وسائل للدفع أيسر وعروض خاصة لتعظيم الفائدة للسكان، مؤكدا أن رحلات اليومية تبدأ من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة 11 مساء ويكون زمن تقاطر حوالي 20 دقيقة.

 

وأوضح رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أنه تم مرعاة في تصميم الخطوط الداخلية وربطها بالأحياء المختلفة بالقاهرة الجديدة بعضها ببعض ربطها بمواقف الأتوبيسات التي تنقل الركاب إلى خارج المدينة.