مدير الكرة بالإنتاج الحربي: هذه شروطنا للاستغناء عن نجوم الفريق

فريق الإنتاج الحربي
فريق الإنتاج الحربي

كشف مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي "خالد مهدي " عن رغبة الأهلي في ضم عامر عامر حارس الفريق ومحمود حمادة لاعب وسط الفريق، ورغبة بيراميدز في ضم أحمد شديد قناوي.

 

وقال مهدي إن "عامر "عقده كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الشهر الحالي، ولكن بفضل الله وبمجهوداتنا مع مجلس الإدارة نجحنا في تجديد تعاقده بعد مشاورات استمرت لثلاثة أشهر".

 

وأضاف في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب "9090 " في النهاية جدد عامر تعاقده من أجل إفادة النادي ماديا ولن نقف في طريقه إذا وصل له عرض رسمي، ونحن لن نضع شروط تعجيزية لكن في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين نسعى لتحقيق أقصى استفادة".

 

وبالسؤال عن السعر الذي يريده الإنتاج لرحيل عامر، قال مهدي: "لن نفعل مثل باقي الأندية ونضع أسعار مثل 50 و80 مليون، لكن عامر لا يقل ثمنه عن 20 مليون، خاصة مع علمنا بانضمامه لمنتخب مصر الفترة المقبلة، ولا نية لبيعه إلا بعد نهاية الموسم".

 

وبالانتقال بالحديث عن محمود حمادة قال مهدي: "تحدث أحد مسؤولي الأهلي معنا من أجل ضم اللاعب واستغلال الشرط الجزائي في تعاقدنا مع مصر للمقاصة".

 

ويلعب محمود حمادة في الإنتاج الحربي معارًا من مصر للمقاصة ويحق للنادي الحصول عليه نهائيا في نهاية الموسم في حالة دفع 500 ألف جنيه.

 

وأضاف "أبلغنا مسؤول الأهلي أن على النادي الانتظار لنهاية الموسم من أجل تفعيل بند الشراء وبعد ذلك نجتمع لتحديد سعر اللاعب الذي قد يصل إلى 10 مليون إذا استمرت رغبة الأهلي في ضمه، ونبحث عن تحقيق أكبر استفادة لشراء لاعبين آخرين".

 

وعن احتمالية رحيل أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الفريق لنادي بيراميدز قال مهدي: "هناك عروض بالفعل من وكلاء مقربين من بيراميدز لضم أحمد شديد قناوي لكن هناك إصابة للظهير الأيسر هشام شحاتة أخرت ذلك".

 

وأتم "إذا وجدنا بديل بنفس قيمة شديد قناوي وتمكنا من التعاقد معه، وأبلغنا شديد في هذه الحالة سنوافق على الفور بانتقاله لبيراميدز ولن نكون عائقا".