فيديو| عمرو أديب عن حملة "خليها تعنس": عيب كده

عمرو اديب
عمرو اديب

علّق الإعلامي عمرو أديب، على حملة "خليها تعنس" المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا :" حملة ذكورية على النساء، .. عيب كده" مشيرا إلى أن الحملة واضح أنها هجمة على المرأة بسبب تكاليف الزواج الباهظة .

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة mbc  مصر"، اليوم الأحد 27 يناير، قائلا: "مينفعش نعامل المرأة زي ما بنعامل العربية زيرو جمارك"، قائلا: "الست دي هي أمك وأختك وبنتك.. احترمهم، لازم نجهض الحملة دي، ونركز في اللي عايزين نعمله".

وأشار "عمرو أديب " إلى أنه أصبح هناك حالة من الجدال بين الشباب والفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحملة، قائلا: " في شعارات للحملة مينفعش أقولها عشان ممكن المجلس الأعلى للإعلام يقفلي البرنامج".

وتابع، "خليها تصدي حملة واعية.. ولكن خليها تعنس حملة تنمرية بالمرأة، بلاش الحملات دي تاخدكوا من الحملات الصح، إيه اللي فكركم بالعنوسة دلوقتي"، منوها بأن عدد الرجال الذين لم يتزوجوا أكبر من عدد الفتيات.

حملة غريبة تحت عنوان "خليها تعنس"، دشنها مجموعة من مستخدمي موقع "تويتر"، تهدف إلى مقاطعة الزواج، حيث حاول الشباب أن يسلطوا الضوء على ارتفاع تكاليف الزواج، من خلال هذه الحملة، التي لاقت صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.