أخر الأخبار

إزالة 12 حالة تعدى على أملاك الدولة بحوش عيسى

جانب من الحملة
جانب من الحملة

واصلت الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالبحيرة حملاتها لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة استكمالا للموجه الثانية عشر لإزالة التعديات وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة حيث تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش برئاسة المهندسة سلوى زكى من إزالة 12 حالة تعدي علي أراضي حرم الصرف علي مساحه إجمالية 431م وهي عبارة عن أسوار ومباني بنطاق الوحدة المحلية لقرية الكوم الأخضر.


كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بالتنسيق مع حماية الأراضي بالإدارة الزراعية والإدارات المعنية بالوحدة المحلية بعمل حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتم إزالة حالتي أملاك دولة بمساحة 2575 متر مربع وحالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 200متر مربع عبارة عن مباني من الطوب الأبيض وأسوار طولية وعرضيه من الطوب الأبيض والمونه الأسمنتية.


كما تم استكمال إزالة التعديات على المشايات والطباطين بجمعية حراء الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لقرية بغداد بمركز ومدينة بدر.


ومن جانبه شدد المحافظ علي ضرورة التنسيق بين جميع الوحدات المحلية لردع المخالفين واتخاذ كافه الإجراءات القانونية تجاه المعتدين للحفاظ علي حق الشعب واسترداد هيبة الدولة.