صور| بالأسعار.. تعرف على عروض كُتب السيرة النبوية في «الجناح السعودي»

الجناح السعودي
الجناح السعودي


شهد الجناح السعودي إقبالًا كبيرًا في كافة أركانه، منذ فعاليات اليوم الأول من معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ٥٠، سواء على الكتب أو الأركان الأخرى المختلفة.

 

ورصدت عدسة «بوابة أخبار اليوم»، أكثر الكتب مبيعا في الجناح السعودي، بالأسعار الخاصة بها، وهي «السيرة النبوية» وتقدم بعروض خاصة الـ٤ كتب بقيمة مائة جنيها، والـ٨ بقيمة مائتين بدلا من ٢٤٠ جنيها.

 

ويتميز الجناح السعودي بكونه أكبر الأجنحة المشاركة من حيث مساحة واحتوائه لدور النشر، حيث يضم عدد كبير من دور النشر الأهلية وجهات حكومية ممثلة في بعض الوزارات والهيئات والجامعات والمكتبات العامة بجانب احتوائه على عدد ضخم من الإصدارات والكتب السعودية المتميزة بالإضافة إلى برنامج ثقافي ثري، ومعرض للفنون التشكيلية واللوحات التي تقدم تراث المملكة في صورة رائعة.


وشارك الجناح هذا العام الكثير من الأركان التي ترصد حجم تاريخ وحضارة المملكة العربية السعودية والتعريف بالحركة العلمية والثقافية والنهضة الاقتصادية والعمرانية التي تشهدها حاليا، بالإضافة إلى عرض عدد من نماذج مختارة من التراث السعودي ومجسمات للتوسعات في الحرم المكي الشريف، وتوضيح ما تقدمة من جهد ومال لخدمة الحرمين والحجاج والمعتمرين والزوار .