طرح الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم «قصة حب»

بوستر قصة حب
بوستر قصة حب

طرحت شركة سيني برو، الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم "قصة حب"، للمخرج عثمان أبو لبن، الذي ينطلق في دور العرض ابتداءً من يوم 13 فبراير.

وكشف الإعلان التشويقي عن جرعة مكثفة من الرومانسية تحمل الكثير من المفاجآت الدرامية لتكون الوجبة السينمائية المهداة إلى الجماهير في عيد الحب، كما رافق الإعلان مقطع من أغنية الفيلم الرسمية المنتظر صدورها قريباً.
 
تدور قصته يدور حول الشاب يوسف الذي يخطط أخيراً للاستقرار عاطفياً، إلا أن القدر وضع له خطة أخرى بعدما يتعرض لحادث يقلب حياته رأساً على عقب، لكن في نفس الوقت يدفعه في مسار فتاة جميلة تمنحه الحب من جديد، فهل تنجح قصتهما أم أن للقدر خطة جديدة ؟.
 
الفيلم من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وياسر الطوبجي وعلا رشدي وحنان سليمان وفرح يوسف، سيناريو وحوار أماني التونسي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، مدير التصوير أحمد يعقوب، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، صوت حسن أبو جبل، ديكور أيمن إلهامي، مدير إنتاج محمد شفيق، موسيقى أشرف محروس وستايلست مها بركة وخالد عبد العزيز وإخراج عثمان أبو لبن ومن إنتاج شركات سيني برو، مترو ميوزك وديمنشنز، وتقوم نيو سينشري بمهام التوزيع الداخلي ودولار فيلم التوزيع الخارجي، بينما تتولى تسويق وترويج الفيلم شركة MAD Solutions.