بروتوكول تعاون بين «أولادنا» و «dmc» لدعم ذوي القدرات الخاصة

بروتوكول تعاون «أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة»« dmc»
بروتوكول تعاون «أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة»« dmc»


وقعت مؤسسة "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة، برئاسة سهير عبد القادر بروتوكول تعاون مع شبكة قنوات dmc بشأن الرعاية الإعلامية للدورة الثالثة من الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"، مع السماح لتليفزيون المصري بتصوير ونقل حفلي الافتتاح والختام والسماح لباقي القنوات بالتغطية طيلة فترة الملتقي.

 

قام بتوقيع البروتوكول كل من هشام سليمان رئيس شبكة قنوات    dmc وسهير عبد القادر، رئيس ملتقى “أولادنا، وبحضور أستاذ الفنون الجميلة أشرف رضا، والمنتج محسن علم الدين، وفايزة هنداوي عضو مجلس إدارة المؤسسة ومدير المكتب الإعلامي للملتقي.

 

يذكر أن الدورة الثالثة من الملتقي ستنطلق في 15 من فبراير المقبل وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة 37 د ولة من أنحاء العالم المختلفة بعروض استعراضية وأفلام سينمائية وفنون تشكيلية ومعرض تشارك فيه الإمارات والسودان والصين الشعبية مع أعمال أولادنا من التصوير والفنون التشكيلية، إضافة لمجموعة من الندوات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة علي هامش المؤتمر.

 

ويقام حفل الافتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، ويقام الملتقى برعاية وزارات الشباب والثقافة والسياحة والخارجية والتضامن الاجتماعي بالإضافة إلى عدد من المؤسسات منها أكاديمية الفنون.