أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بالدقهلية

المحافظ وقيادات الأمن خلال الاحتفال
المحافظ وقيادات الأمن خلال الاحتفال

أكد د.كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أن الشعب المصري يقدر التضحيات الجسام  لرجال الشرطة من قيادات وضباط ومجندين وأفراد ضحوا بأنفسهم ودمائهم لنبقى أحرارا آمنين وننعم بوجودنا على أرض مصر القوية الشامخة المستقرة.

 

وأضاف، أننا جميعا نقف على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كان لشجاعته في التصدي للهجمة الظلامية التي كادت تنجح في إسقاط الدولة المصرية أكبر الأثر فيما نحن فيه من إعادة بناء وتطوير لكل مجالات الحياة على أرض مصر.

 

وقدم محافظ الدقهلية، التحية لأبناء الشرطة المصرية الذين يتصدون للإرهاب بكافة أشكاله كما يحققون للمواطنين الأمن ويساهمون في استقرار الدولة المصرية.

 

جاء ذلك خلال احتفال مديرية أمن الدقهلية بأعياد الشرطة بحضور اللواء صلاح ذكي مساعد الوزير لشرق الدلتا واللواء محمد حجي مدير الأمن الذي أكد  أن رجال الشرطة يقومون بواجبهم الذي يفرضه عليهم انتمائهم للشرطة المصرية التي تعد واحدة من أهم مؤسسات الدولة العاملة على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن .

وقام المحافظ والقيادات الأمنية بالمحافظة بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بسندوب .

شهد الاحتفال عدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وعدد كبير من الضباط والجنود .

 

كما أطلق المحافظ وقيادات الأمن شارة البدء  للماراثون الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة  احتفالا بأعياد الشرطة .

 انطلق المارثون من أمام مستشفى التأمين الصحي بسندوب وحتى استاد المنصورة الرياضي وشارك فيه مآت من الشباب.

ويعد المارثون  تعبيرا من الشباب عن امتنانهم لما تقدمه الشرطة من تضحيات من أجل أمن الوطن وإدراكا منهم بمال يحيط بالوطن  من أخطار ومؤامرات.