فيديو| والد الشهيد عمر صبحي: تكريم نجلي بمثابة تقدير من الوطن

مجدي صبحي والد الشهيد النقيب عمر
مجدي صبحي والد الشهيد النقيب عمر

أكد مجدي صبحي، والد الشهيد النقيب عمر مجدي صبحي، أنه لا يريد أن يرى مصر مثل باقي دول الوطن العربي التي يحدث بها انهيار وتدمير نتيجة الإرهاب والحروب التي تدمر الدولة، وتشتت شعبها.


وأضاف "صبحي"، خلال لقائه في برنامج "8 الصبح" المذاع على  قناة dmc، اليوم الخميس 24 يناير، أنه كان يشعر بإحساس عظيم وفخر عند تكريم الرئيس السيسي، على الرغم من آلامه على فقد نجله، مشيرا إلى أنه مازال حزينا منذ استشهاد نجله حتى الآن، ولكنه ليس أمامه خيار غير قول "الحمد لله" وأن تنعم مصر بالأمن والأمان.

 

وأوضح " والد الشهيد النقيب عمر مجدي صبحي"، أن نجله كان من أكفأ ضباط الشرطة بشهادة رؤسائه، مشيرا إلى أن نجله منذ أن كان في كلية الشرطة، وهو شخص منضبط ومجتهد في دراسته، منوها أن "عمر" منذ طفولته كان يحلم أن يصبح ضابط شرطة وبالفعل حقق ذلك، والتحق بعد تخرجه بقسم شرطة منشأة القناطر، ومن ثم سعى للعمل في المباحث والتحق بها، واستشهد في كمين العياط. 

 

وشدد "صبحي" قائلا : أنام مطمئنا لأن هناك من يحرص الوطن من ضباط الشرطة والجيش"، موجهًا تحية تقدير وشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تحمله مسؤولية الدولة والحفاظ على أمن وأمان الوطن.